dhl
dhl

تعرف علي سبب تعطيل الانترنت بالشركه المصريه للاتصالات

القاهرة – مى عبده:

يعد الانترنت جزء أساسي ومهم في حياة كل الفئات العمرية من شباب وأطفال وكبار السن، فيعد الانترنت هو أساس الحياة الشباب، لذلك اثار الكثير من التساؤلات عن سبب انقطاع الانترنت اليوم.

فقد تأثرت شبكة الانترنت الأرضي بشكل كبير في العديد من الأماكن في القاهرة اليوم الثلاثاء، مما أثر على العديد من الشركات والمؤسسات، التى تعتمد على الانترنت في أعمالها.فقد أوضحت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات مصر نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية، وقيام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال ساعات.

وأوضحت الشركة في بيانها سبب انقطاع النت اليوم 2023 موضحة أن عطل تقني يؤثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق .. وجاري استعادة الخدمات في أقرب وقت ممكن. اوضحت الشركة المصرية للاتصالات عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاحه.

“الشركة المصرية للاتصالات” أو ما تسمي حالياً”شركة وي” هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات الهاتف ثابت، الهاتف محمول، خدمات الانترنت، وكذلك خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية، وتعد المصرية للاتصالات أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في مصر إذ وصل عدد المشتركين فيها إلى حوالي 0.8 مليون مشترك في ديسمبر 2014، إضافة إلى ذلك تعد المصرية للاتصالات أكبر مقدم لخدمات الإنترنت في مصر، إذ بلغ عدد المستفيدين من خدماتها في نهاية ديسمبر 2016 إلى ما يقرب من 0.44 مليون مستخدم. وفي 18 سبتمبر 2017 أطلقت المصرية للاتصالات خدمات الهاتف المحمول في السوق المصري لتصبح أول مشغل متكامل في مصر ورابع شركة اتصالات محمولة.تحتكر المصرية للاتصالات الخطوط الأرضية الثابتة حيث أنها تملك 100% من الخطوط الأرضية ، وهي المزود الوحيد لخدمة الهاتف الدولية ،وتوفر الاتصال لجميع مشغلي شبكات الهاتف المحمول.

الشركات التابعة للشركة المصرية للاتصالات المصرية لنقل البيانات (TE Data) خدمات الإنترنت فائق السرعة الارضى (ADSL ) وخدمات الإنترنت اللاسلكى ( Broadband )Centra شركة لإنتاج الحاسبات الآليةXceed مركز خدمة عملاء يقدم خدماته لعديد من الشركات العالميةMERC شركة متخصصة في تاسيس وإدارة شبكات الويرلس (اتصالات لاسلكية)MENA مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكوابل البحرية)، هو نظام كابل اتصالات بحرية تم إنشاؤه ليصل إيطاليا، مصر، السعودية، عمان والهند.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.