dhl
dhl

تعرف علي سر الحكم بالإعدام شنقاً لسيدة ببني سويف

القاهرة – مى عبده:

جريمة يشيب لها الآذان، جريمة لم يصدقها عقل، تتحول فيها سيده الي قاتلة، تقوم تلك السيده بالتخلص من طفلين بسبب الميراث، خطة شيطانية قامت بها سيده للتخلص من طفلين عن طريق مبيد حشري، وكان قلبها كالحجر لم ترحم ضعفهم قتلتهم وهما كانا صائمين.

أن الأم القاتله “آمال م. خ” 40 عامًا، حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بقرية غياضة الغربية، لديها طفلين تؤام، هما على وأحمد ابوزيد طه، 10 سنوات، توفى والدهما وتزوجت شقيق الزوج، وقامت بالمطالبة بميراث أولادهما من جدهما بعد زواجها، إلا أن نشب خلاف كبير على الميراث، ونتيجة لذلك قررت اللجوء إلى خطة شيطانية لتأديب الجد، وهو التخلص من أحفاده الاثنين، وهما أولاد عم وعمة نجلى المتهمة.

وفى رمضان الماضى، وأثناء سفر زوجها إلى السعودية للعمل، وعقب إعداد وجبة الإفطار في رمضان لأطفالها، وللطفل يوسف جودة طه 8 سنوات، نجل زوجها “عم أولادها”، والطفل محمد طه محمد 7 سنوات، نجل عمة أولادها، وبعد أذان المغرب أعطت للطفلين “لبن رايب” بعد أن وضعت بداخله مبيداً حشرياً، وقدمته لهما بينما كانا يلهوان مع نجليها، وتوفيا في الحال وبعدها تركت المنزل وذهبت لأسرتها.

وجهت محكمة الجنايات للمتهمة، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بأنها عقدت النية على قتل الطفلين المجنى عليهما، أثناء تواجدهما في مسكنها يلهوان مع نجليها وعقب ذلك قدمت لهما «لبن رايب» وبداخله مبيدًا حشريا دسته في العلبتين، وقدمتهما إلى الطفلين، وترقبت حتى ظهر أعراضه على الطفلين وسقطا صريعين أمامها قاصدة من ذلك قتلهما.

وعند مواجهة القاتله أوضحت انها “انتقمت من جد الطفلين الذي حرمها من الميراث”.أما عن الخطه الشيطانيه جاءت كالآتي: قبل الفطار بنصف ساعة قامت القاتله بالنداء على يوسف ومحمد، وطلبت منهما الفطار معها، جاءوا قبل الفطار بنصف ساعة ووضعت السم لهما، لم تتراجع عن خطتها علي الرغم من أنهما كانوا صائمين، وبعد أن تناولا الطعام بدا السم يدب في جسدهما، وقامت بكتم نفسهما وماتا وقامت بعدها بحمل الجثتين إلى سطح المنزل، وأغلقت المنزل وذهبت إلى أسرتها.

لذلك قضت محكمة جنايات بنى سويف، حضوريًا وبإجماع الآراء بالإعدام شنقا على ربة منزل لإدانتها بوضع مبيد حشرى لطفلين من قرية غياضة الغربية بمركز ببا بمحافظة بنى سويف، فى شهر رمضان الماضى، بسبب خلافات على الميراث مع جد الطفلين.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.