dhl
dhl

سلع غذائية مدعمة وحملات تفتيشية.. تعرف علي مبادرة “خفض الأسعار” في المنيا

القاهرة – ايمان ياسر:

في إطار تنفيذ مبادرة “خفض الأسعار” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، تواصل محافظة المنيا جهودها لضخ المزيد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة في جميع مراكز المحافظة.

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بالاستمرار في ضخ المزيد من السلع بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ عرض وبيع السلع الغذائية تحقيقاً للوفرة والاتاحة، مشددا على جميع الأجهزة التنفيذية بإحكام الرقابة على الأسواق من خلال تكثيف الحملات التفتيشية، ومتابعة أسعار السلع الغذائية الاستراتيجية بشكل دوري والتحقق من عدم تجاوز الأسعار.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، أعلنت الوحدات المحلية لمركزي (ملوي ـ ديرمواس)، عن طرح 11800 كرتونة مواد غذائية مدعمة للمواطنين بسعر 100 جنية للكرتونة، منها 7800 كرتونة بديرمواس، و4000 كرتونة غذائية مدعمة بقري (المعصرة – نواي – الإدارة – دير البرشا) فضلاً عن استمرار فعاليات القافلة الغذائية لتوفير السلع الاستراتيجية بقرية تنده بملوى.

كما تواصل جميع الوحدات المحلية جهودها في طرح وتوزيع مواد غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للكرتونة بمنافذ القرى الثابتة، إلى جانب القوافل التموينية المتنقلة حيث خصصت الوحدة القروية لبني صامت بمركز بنى مزار سيارة لتوزيع السكر المدعم بسعر27 جنيه للكيلو بالعزب والنجوع بدائرة الوحدة.

وكانت الحملات التفتيشية التي نفذتها الأجهزة التنفيذية في المحافظة خلال الفترة الماضية، قد أسفرت عن ضبط 100 مخالفة تموينية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تؤكد محافظة المنيا حرصها على توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط الأسواق ومنع الاحتكار.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.