dhl
dhl

الفنان “هشام اسماعيل”: حدثني إحساسي بالنجاح الباهر لمسلسل “حدوته منسيه” منذ الوهلة الأولى

القاهرة – مى عبده:

ضجة كبيره احدثها مسلسل “حدوته منسيه” في عالم الدراما، حيث يعد مسلسل حدوته منسيه الأعلي مشاهدة، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي حول قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد وفاة زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها. كما يناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

وقام بدور الإبن الأكبر الفنان الكبير الذي يحترمه الكبير ويعشقه الصغير الفنان “هشام اسماعيل” الذي يعد نجم ساطع في سماء الفن، ويزداد توهج ذلك النجم مع كل عمل فني يقوم به، حيث امتعنا بشخصياته المتعددة في أعماله الكثيرة المتنوعة سواء كانت كوميدية، تراجيدية، ودرامية التي لا تزال معلقة في أذهان جمهوره، لذلك قمنا بهذا الحوار مع الفنان المحبوب “هشام اسماعيل”

– حدثنا عن دورك في مسلسل حدوته منسيه

دوري عبارة عن دور اجتماعي، حيث اقوم بشخصية هاشم النادي الأخ الأكبر في أسرة النادي، حيث يقوم بتجسيد شخصيات اخواتي هم طارق صبري و محمد علي رزق ومحمود حجازي وريم سامي، لكل أخ له زوجة مثل مثل شخصيتي الذي أقوم بها وتقوم بشخصية زوجتي الفنانة “عبير صبري”، والفنانة الكبيرة العظيمة التي تقوم بدور الأم هي الفنانة “سوسن بدر”.

– ما القضية الذي يناقشها مسلسل “حدوته منسيه” ؟

مسلسل “حدوته منسيه” يناقش قضايا اجتماعية كثيرة، من خلال منظور الهلع والطمع الذي يصيب الإنسان، عندما يتعلق الأمر بالميراث، فيبدأ الشخص الذي يعشق المال بالتنازع علي ذلك المال ويبدأ أن يتحول لشخص جشع ومكروه من الجميع.

– هل تعد تلك التجربة الفنية الأولي لك مع الفنانة سوسن بدر؟

لا ، حيث يعد مسلسل حدوته منسيه التجربة الفنية الثالثة مع الفنانة سوسن بدر، فكانت أولي التجارب الفنية معها مسلسل “أهو ده اللي صار”، حيث يعد من أهم الأعمال الدرامية التي قمت بتقديمها، ولكن في الحقيقة لم نلتقي بشكل مباشر أنا والفنانة “سوسن بدر” ، وثاني عمل فني جمعنا معاً هو مسلسل “جميلة”.

– حدثنا عن مشاركتك الفنية مع الفنانة سوسن بدر

في الحقيقة الفنانة سوسن بدر هي فنانة عظيمة، ودائما تكون وش الخير عليا وعلي اي عمل تقوم به، فهي امرأة عظيمة وفنانة كبيرة جداً ومحبوبة جداً، واتعلمت منها كتير من حيث اخلاصها وتركيزها وصدقها، والحمد لله علي التجربة الفنية الثالثة معها الذي تمت بنجاح باهر.

يعد مسلسل حدوته منسية الأعلي مشاهدة، هل توقعت تلك النجاح الباهر عندما عرض عليك سيناريو المسلسل؟

حدثني إحساسي بتلك النجاح الباهر عندما كنا نقوم بتصوير المسلسل، من أول وهلة عندما قرأت السيناريو لاحظت أنه مسلسل اجتماعي رائع وتمنيت أن يحقق نجاح باهر، ودائما اي عمل تقوم به ارجو من الله النجاح والتوفيق في هذا العمل.

ما سر النجاح الباهر للمسلسل؟

يرجع سر النجاح إلي طريقة إخراج المخرج الكبير محمد محي ومن تفاهم كاست العمل وحب الفنانين لبعض لذلك استشفيت ذلك النجاح و شعرت بأن المسلسل سيحدث ضجة كبيرة في عالم الدراما.

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحيتك الشهيرة “طيب وأمير” حدثنا عن دورك بها؟

الحمدلله ربنا أكرمني بنجاح باهر في مسرحية طيب وأمير، حيث اقوم بمئة ليلة عرض في البيت الفني لمسرح الدولة بحضور كامل العدد بشكل مستمر، حيث أقوم بتجسيد دور الإنسان المصري العادي الذي يحافظ علي عمله ونقوم بتسليط الضوء علي الصدق والأمانة في العمل والحفاظ علي المسئولية، الذي يعد أيضاً دور كوميدي عن طريق البلاك كوميدي الذي يقوم بصنع البهجه من قلب المأساة.

– هل تعد تلك المسرحية اخر عمل مسرحي قمت به؟

نعم، حيث تعد مسرحيه طيب وأمير اخر عمل مسرحي قمت به، وتعرض حتي الآن.

هل تقوم بعرض مسرحي خارج مصر؟

لا، كل عروضي المسرحية اقوم بها داخل مصر علي مدار 15 عام قمت بالعديد من العروض التي كانت لها انطباع رائع في أذهان المشاهدين، بداية من ظهوري في مسرحية “قهوه سادة” التي قامت بتقديمي إلي الوسط الفني بنجاح كاسح، وقمت أيضاً بالمشاركة في مسرحية ” زي الناس” عن نص القاعدة والاستثناء في مركز الإبداع الفني، بالإضافة إلي دوري في مسرحية “اللي بنى مصر” مع الفنان الراحل الأستاذ محمود الجندي في مسرح الدولة، كل ذلك بعيداً عن مسرحيات الهواة الكثيرة جداً التي قمت بها قبل دخولي الي الشكل الاحترافي في عالم الفن.

ما تعليقك علي الرواج الكبير الذي شهده مقطع الفيديو الكوميدي بينك وبين الفنان محمد علي رزق قمت بمشاركته علي موقع التواصل الاجتماعي؟

تعجبت من ذلك النجاح العظيم الذي حققه تلك المقطع الكوميدي، واكتشفت أن الجمهور يعشق مقاطع التيك توك، في الحقيقة أنا لست مهتم كثيراً بمقاطع التيك توك والفنان محمد علي رزق هو الأكثر خبره به، وهو الذي قام بإقناعي بعمل تلك المقطع حيث يعد مواكب لكأس الأمم الأفريقية، وشعرت بالسعادة لتلك الرواج الكبير.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.