dhl
dhl

رونالدو يسجل ويقود العالمي لربع نهائي دوري الأبطال.. تعرف علي نتيجة مباراة النصر ضد الفيحاء

القاهرة – أمل أبوهاشم:

تمكن نادي النصر من التغلب على نظيره الفيحاء بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

وجاءت أهداف مباراة النصر والفيحاء كالآتي: في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، نجح أوتافيو في إحراز الهدف الأول لنادي النصر بطريقة رائعة.وفي الشوط الثاني، وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط، تمكن كريستيانو رونالدو من التوقيع على بصمته، وتأكيد الانتصار والتأهل بهدف ثان للعالمي.

وكانت مباراة النصر ضد الفيحاء في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، قد انطلقت مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال أسيا، فكما هو معروف تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وجاء تشكيل النصر ضد الفيحاء في مباراة اليوم كالآتي: في حراسة المرمى: وليد عبد الله، وفي خط الدفاع: عبد الله الخيبري، عبد الإله العمري، إيميرك لابورت، عزيز بيهيتش، وفي خط الوسط الدفاعي: عبد المجيد الصليهم، مارسيلو بروزوفيتش، وفي خط الوسط الهجومي: تاليسكا، أوتافيو، أيمن يحي، وفي خط الهجوم: كري و رونالدو.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.