dhl
dhl

“محمود الكيلاني” مؤسس مول رضا الكيلاني للمفروشات: المحلة الكبرى قلعة الصناعة المصرية….. قمت بإدخال الأذواق الأوربية ذو الطابع المصري

القاهرة – مى عبده:

يمتاز الشاب المصري بشجاعته وقوته في مجال العمل حيث لا يخشى المجازفة ولا يكل ولا يمل من المحولات لكي يصل إلى النجاح الباهر بعزيمة وإصراره وصبره، إليكم قصة كفاح شاب مصري لا يجتاز ال 28 عاماً من عمره حقق نجاح باهر في مهنته التي يعشقها كما ذكر.

عزيمة قويّة يتحلى بها شاب مصري لا يتخلى عن أحلامه، يحفظ تلك الأحلام ويطوّرها حتى يحقّقها بعزيمته وإصراره.يسير على خطى سريعه نحو إنجازات تليق بعزيمته ونجاحه، موهبته المتميزة. في المفروشات، هو صاحب نظرة مستقبليّة، تجمع في تصميمٍ واحد بين تناقضاتٍ جميلة، فينسج الرقه والاناقه على هواه وبطعمٍ جديد، يسعى من أجل العثور على قطعة مفروشات نادرة ومميزة بطابع خاص مختلف عن تلك التي تعرضها معظم المتاجر، وأصبح أحد قواعد وأساس المفروشات في مصر.

ذلك الشاب الطموح الأستاذ محمود محمد الكيلاني مؤسس شركة مول رضا الكيلاني للمفروشات.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

محمود محمد الكيلاني، مؤسس شركة مول رضا الكيلاني للمفروشات، ابلغ من العمر 28 عام، خريج كلية آداب قسم جغرافيا تخصص مساحة، كان حلمي أن يكون لي مجال تجاري لتخفيف ومساعدة العروسه في إقتناء جهازها والحمدلله قمت بتحقيق حلمي منذ أصبحت مصنع للمفروشات لأنني أحب مهنة التجارة والمبيعات والتسويق لذلك انطلقت في مجال تجارة المفروشات، وأصبح لدى شعبية كبيره على الحقيقة وفي السوشيال ميديا وأيضاً من التجار المنافسين في أسرع وقت.

حدثنا عن بداية وتاريخ انشاء مول الكيلاني للمفروشات.

بداية نشأتي لتصنيع المفروشات منذ كنت طالب في الثانوية العامة، كنت أدرس واعمل في آن واحد.

أما عن نشأة مول ومؤسسة الكيلاني تعود إلى عام 2020، وكنت في ذلك الوقت اعمل في التصنيع أنا وأخي الكبير رضا الكيلاني حيث يعد اخي أيضاً خبير في صناعة المفروشات لانه يعمل في مجال التصنيع منذ عام 1996، ويعد إنشاء مول الكيلاني هي اطلاقتي الحقيقة، حيث كنت أقوم بتوزيع المفروشات التركية القيمة ذي الجودة العالية، وكنت استوحى عملي نتيجة لسفري الكثير إلى تركيا حيث كانت تبهرني الموديلات التركية بتصميمها الأنيق الرقيق وألوانها الزاهية، لذلك قمت بتصميم تلك المنتجات بنفسي ولكن يميزها الصناعة المصرية حيث قمت بإدخال الأذواق الأوربية ذو الطابع المصري لأن الخامات المصرية تتفوق على اي خامة أوربية.

هدفي هو وصول تلك المنتجات إلى العروسة بصورة مباشرة.

في البداية المعرض كان يتكون من طابق واحد فقط لعرض منتجاتي التي أقوم بتصنيعها، ثم بدأت استيراد المفروشات الجاهزة من ارقي البراندات في تركيا، وقمت أيضاً بشراء مفروشات من افضل البراندات المصرية.

ثم بعد ذلك قمت بالتسويق الالكتروني لتلك المفروشات العالميةعن طريق الفيس بوك والحمدلله تلك الفيديوهات نالت إعجاب الجميع، وكانت تزيد شعبيتي يوم بعد يوم مع مرور الوقت حتى جاءت لي فكرة جديدة وقمت بتنفيذها وهي تجهيز جهاز العروسة الكامل للمفروشات من أجل تسهيل عملية الشراء على العروسة لأن يوجد فتيات كثيرة لا تعرف محتويات جهاز العروسة للمفروشات وكانت بداية عروضي في عام 2020.في عام 2021، قمت بعمل جهاز عروسة للأيتام وكان جهاز عروسة كامل ب 8500، والحمدلله قمت بتجهيز حوالي 2300 عروسة يتيمة بهذا الجهاز الكامل وكان يعد من احسن الأجهزة، ثم مع غلاء الأسعار قمت بعمل عرض آخر للأيتام ب ١٠ آلاف جنيه ودعاء تلك الفتيات الأيتام هو سر نجاحي وشهرتي بفضل الله.

أصبح مول الكيلاني الآن حوالي 10 طوابق بفضل الله وكرمه ولدى العديد من المخازن التي تحتوى على بضائع المفروشات المستوردة من إسبانيا وتركيا.

ما هي أفضل البراندات المصرية للمفروشات؟

في الحقيقة كل البراندات المصرية للمفروشات ذات جودة عالية مثل السروجي، ونانا سيكرت.

حدثنا عن أهم العروض الترويجية التي يقوم بها الكيلاني مول.

حالياً أقوم بعمل باكدچات كاملة لمفروشات العروسة من أعلى البراندات العالمية يبدأ من 15 ألف جنيه إلى 45 ألف جنية والتوصيل والشحن مجاني لكل العروض.

وأقوم بتقديم الهدايا للعروسة ولوالدة العروسة أيضاً مع الباكدچ، وتعد تلك العروض ناجحه جدا ومستمرة ويأتي إليها كل الفتيات من جميع أنحاء مصر وكل محافظات مصر.

وأقوم بعرض كل هذه العروض في بث مباشر على الفيسبوك.

أقوم أيضاً بتصنيع المفروشات مثل الملايات وأقوم بعمل عرض يتكون من ٥ ملايات بسعر ١٠٠٠ جنيه فقط، وكل الملايات ذو جوده عاليه وخامات ممتازة.

وكان أول عرض ترويجي لجهاز العروسة الكامل في عام 2020، كان بسعر 13,500 جنيه كان جهاز كامل وكل منتج كان براند عالمي، وحققت شهرة كبيرة بعد هذا العرض، وقمت بعمل عرض آخر يحتوي على محتويات أكثر بسعر 15 الف جنيه، فأصبحت اعداد المشاهدات تتخطى ال ١٠ مليون مشاهدة.

ما هو المقر الرئيسي لمول الكيلاني وهل يوجد فروع اخرى؟

المقر الرئيسي لمول الكيلاني في مدينة المحلة الكبرى طريق المحلة المنصورة أمام عادل خفه للسيراميك في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، وتعد المحلة الكبرى اهم المدن الصناعية في مصر، وحتى الآن مازلنا تصنيع المفروشات أيضاً.

ما هي اهم العقبات التي تقابلك في هذا المجال؟

واجهتني بعض المعوقات في عملي، واهمها عدم استيعاب التجار لفكرتي وهي نقل الثقافة الأوربية بمنظور مصري وخامات مصرية.

يواجهني أيضا عاقبة السماسرة، حيث يأتي العميل مخصوص لي من القاهرة فيقوم بزيارة مدينة المحلة ويسألون على عنوان المول فيقوم السمسار محاولة تشتيته ومحاولة جذبه إلى مصنع آخر مجهول المصدر ذو جودة رديئة وبأسعار غالية جداً فيقوم المشترى بأخذ انطباع سلبي عن مدينة المحلة الكبرى ومنتجات المحلة الكبرى، لذلك أناشد جميع المسئولين لإبادة ظاهرة السماسرة نهائياً.

لكل عمل وجهان، من وجهة نظرك هل العمل الاونلاين افضل ام الاوفلاين في مجال المفروشات؟

من وجهة نظري مع التقدم التكنولوجي الحالي الذي وصلنا إليه فإن العامل الاونلاين هو الأقوى والافضل بكثير لأنك تقوم بتوصيل منتجاتك إلى العميل وهو يجلس في منزله دون تعب أو شقاء في البحث عن منتجاتك فذلك في حد ذاته إنجاز وإعجاز لكل العملاء اللذين يبحثون عن اغراضهم، وفي التسويق الالكتروني نبذل أقصى ما في جهودنا لتوصيل تلك العروض إلى العرائس ويقوم الاونلاين بعرض أكثر من منتج باختلاف الشركات والمؤسسات ولكن تبقى مقولة لكل مجتهد نصيب هي التي تميز كل مؤسسة عن الأخرى.

والهدف من العروض التي أقوم بإعدادها هو بيع الكميات وليس المكسب لأن مكسب تلك العروض لا يترواح ال 200 جنيه فقط، فالمكسب الحقيقي هو حب الناس وتوفير أفضل المفروشات بأقل الاسعار.ما هي أكثر المنتجات طلباً من مول الكيلاني البطاطين، الدفايات، اللحاف باختلاف انواعه، مفارش القطيفه، الفوط، الملايات، كل ما هو في المفروشات لدي يعد هو الأكثر طلباً، ويوجد لدي ميزه وهي توفير كل المفروشات الاكثر طلباً من جميع البراندات.

والذي يميزنا أيضاً هو توفير هدايا للعروسة بمنتجات تحتاجها العروسة أيضاً في جهازها مثل مريلة المطبخ بالفوط، اطقم نيش، دائما أقوم بتقديم الهدايا التكميلية لجهاز العروسة.حدثنا عن خامات تلك المفروشات التي تقوم بعرضها.

خامات تلك المفروشات هو القطن الأصلي الذي يعد أعلى خامات القطن، لأنه يوجد للقطن جودات مختلفه مثل قطن عادي، قطن ستان، قطن جوبلان، قطن حرير، وتعد كل منتجاتي من خامات القطن الحرير الاصلى والجوبلان والستان.

من الذي يقوم بالتسويق لمول الكيلاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

أنا الذي أقوم بتلك المهمة وأحب أن أشكر زوجتي لأنها هي من تلهمني ببعض الأفكار التسويقية، حيث قمت بإكمال العديد من كورسات التسويق الإلكتروني ، لذلك أنا الذي أقوم بإعداد ومونتاج الفيديوهات بنفسي وأقوم بتسويق تلك المنتجات لأنني اعشق مهنتي، فلذلك أقوم بعمل كل شيء بنفسي سواء كان تصنيع المنتجات أو تسويقها أو بيعها أو عرضها حيث اقوم بإدارة كل ما يخص مول الكيلاني ويساعدني فريق عملي اللذين يعملون داخل مول الكيلاني وأحاول أن أعلمهم مهنتي ويوجد أكثر من شاب قام باتباع نصائحي وقاموا بافتتاح مكان خاص بهم وأنا فخور بهد جداً لأنني كنت معلم لهم على الرغم من صغر سني والحمدلله حتى الآن أقوم بتعليم وتطوير فكر الشباب المصري اللذين يعملون لدي، وهدفنا وشعارنا هو ارضاء العرائس والزبائن، وهدفنا الأهم هو الرفع من شأن مدينة المحلة الكبرى ومنتجاتها.

وأحب أن أوجه الكثير من الشكر لأخي الأكبر الاستاذ رضا الكيلاني الذي يعد معلمي الفاضل وسندي في الحياة والذي مازال يقف معي في كل العقبات حتى الآن.

وأحب أيضا أن أوجه كل الشكر لعائلتي وزوجتي التي تساعدني في اختيار الالوان والاذواق المناسبة التي تنال أذواق الفتيات وابنائي لدعمهم لي حيث بدونهم لم أصل إلى كل هذا النجاح الساحق.

وأوجه أيضاً كل الشكر للعاملين معي في مول الكيلاني لتعبهم معي واجتهادهم لوصول منتجاتنا لأكبر عدد وبافضل جوده وافضل سعر.

كم تتراوح اسعار المنتجات التي تقوم بعرضها؟

تبدأ اسعار اطقم الملايات لدي من ٢٠٠ جنيه فقط وهكذا حسب خامات ودرجات القطن، ويوجد لدى كما ذكرنا من قبل عروض مفروشات جهاز كامل تبدأ من 15 ألف جنيه إلى 45 ألف جنية.

ما هي رسالتك التي تود أن ترسخها في الأذهان؟

رسالتي هي رفع مكانة مصر ومنتجاتها في كل البلدان التي أقوم بزيارتها ودائماً علم مصر في جيبي في اي دولة أقوم بزياراتها، ودائما أسعى لمعرفة كل ما هو جديد في الثقافات الأوربية لادخاله في مجال التصنيع المصرى لتكون مناسبة للأسواق المصرية.

ما هي أمنيتك التي تتمنى أن تتحقق قريباً؟

اتمنى في يوم من الايام أن أصل إلى حلمى وهو أن اكون وزير الصناعة والتجارة في مصر.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم بيه حديثنا.

أود أن انصح كل العرائس أن تكون لديها معلومات كافية عن محتويات جهاز العروسة وأسعار تلك الجهاز وعن الاحتياجات الضرورية فقط، مع الاهتمام بمعرفة افضل الخامات وافضل البراندات.

أنصح كل فتاة وأم بشراء كل المفروشات من مدينة المحلة الكبرى سواء كان تنوى الشراء من مول الكيلاني أو غيره، لأن المحلة الكبرى هي افضل مدينة صناعية على مستوى الجمهورية وتحتوي على اقوى وافضل المصانع للمفروشات وبافضل الاسعار، بالإضافة إلى وجود كل ما يلزم لصناعة المفروشات داخل المحلة الكبرى سواء كان القطن أو المصانع أو الآلات والماكينات والغزل أيضاً حيث تعد المحلة الكبرى قلعة الصناعة المصرية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.