dhl
dhl

أطياب الشام تقدم منتجات عالية الجودة توازى جودة المستورد وتتناسب مع الذوق العام

القاهرة – مى عبده:

براندات مصرية تتألق وتظهر إلى الضوء بعد حملات مقاطعة البراندات المستوردة التي شنتها مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن العلامات التجارية المصرية، التي لاقت استحسانًا كبيرًا لدى المستهلكين بقطاع الصناعات الغذائية، “أطياب الشام” الذي يقدم جميع أنواع الصوصات التي لا تقل جودة عن المنتجات المستوردة بل تقدم جودة أفضل، ويتواجد داخل عدد كبير من محافظات مصر، كما أنه يستطيع توزيع كل منتجاته داخل كل محافظات مصر.

منتجات اطياب الشام أظهرت قوتها وذاع صيتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدهش مستهلكيه بمقارنة أسعار تلك العلامة التجارية بالعلامات التجارية الأجنبية الأخرى.

لذلك أجرينا هذا الحوار مع مؤسس براند “أطياب الشام” الأستاذ حماده ابو اليزيد.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

حماده ابو اليزيد المدير العام ومؤسس شركة تاكو فودز للصناعات الغذائيه صاحبه العلامة التجارية لكلاً من: اطياب الشام، مزارع سيناء، مذاق،اوليفر، مليسيا.

عرفنا على قصة كفاح وبداية إنشاء براند اطياب الشام للصناعات الغذائية.

بداية عملي في مجال الصناعات الغذائية منذ عام 2009، كانت بدايتنا فى مجلات مختلفة كلها مرتبطة بالمواد الغذائية، أما عن براند أطياب الشام هى العلامة التجارية الأقرب إلى قلبى والابن المدلل لدى حيث انى اهتم بكل التفاصيل التي تخص هذا المنتج من اول الخامات الداخلية إلى العبوات والتصميم الخارجي، ولا اسمح بأى تقصير أو خطأ بسيط فى حقها حتى انى قبل ما انزل بأى منتج جديد إلى السوق تقريباً ببعت منه تست لكل شخص اعرفه وجميع العاملين فى الشركة لمعرفة رأيهم واراء أسرهم فى المنتج ولا جاءت النتائج 90٪ إيجابية 10٪ سلبيه أسأل كل شخص من ال10٪ عن سبب عدم رضاهم عن المنتج ولا يغمض لى جفن حتى ينال إعجاب 100% من المستخدمين.

ما هي المنتجات التي تقدمها اطياب الشام؟

تقدم اطياب الشام تشكيله كامله من الصوصات وعسل النحل وزيت الزيتون الصوصات على سبيل المثال لا الحصر دبس الرمان صوص الباربيكو صوص الصويا كاتشب مستردة مايونيز صوص البرجر صوص الفراوله صوص الشيكولاته وايضا خل التفاح الاروجنيك خل الاعشاب خل البلسمك وغيرها الكثير.

كم تتراوح اسعار المنتجات؟

عندنا حرص شديد عند التسعير أن تكون الأسعار في متناول الجميع ونسعى دائماً أن نحقق المعدلة الصعبة السعر والجوده وكمان عشان نسهل وصول المنتجات للجمع عملنا متجر الالكتروني يقدر اى شخص يطلب من عليه كل المنتجات ويحصل على خصومات وعروض اول باول لينك المتجر الالكتروني.

.https://sllr.co/atyabalsham

ما هو أكثر منتج طلباً؟

طبعاً فى منتجات عليها طلب كبير زي زيت الزيتون وعسل النحل وكمان الصوصات بجميع انواعها عليها طلب كبير وكل يوم الطلب بيزيد الحمد لله وتقريباً مبقاش فى بيت عنده استغناء عنها.

ما الذي يميز اطياب الشام عن غيره في الصناعات الغذائية؟

اللى بيميز اطياب الشام أن هدفنا الوحيد تقديم جوده عاليه توازى جوده المستورد وتتناسب مع الذوق العام والحمدلله عملاء كتير كانت منتجات اطياب الشام هى البديل عندهم عن المنتجات المستوردة.

ما تأثير ضرب غزة ومقاطعة المنتجات على براند اطياب الشام، هل زادت المبيعات لديكم؟

بعد حملة المقاطعة كانت فرصة ذهبية المنتجات المصرية للظهور بشكل كبير وكانت اطياب الشام على الموعد كبديل لمنتجات المقاطعة هيث رهنا على ذكاء المستهلك المصري والعربي وأثبتت اطياب الشام أن المنتجات المصرية ليست أقل جودة من المنتجات المستوردة بل تتفوق عليها أيضا طبعاً الحمد لله المبيعات زادت بشكل كبير وده خلنا نساند بكل الطرق فى تقديم أفضل جودة وسعر.

ما سر النجاح الباهر لبراند اطياب الشام؟

السر وراء النجاح أن التيم كله يعمل بحب للمنتجات ويبذل قصارى جهده لإرضاء العملاء، ويهتم بكل تفاصيل المنتج.

بالإضافة إلى أن هدفنا جميعأ أرضا المستهلك قبل التاجر ويكفينا كلمة شكر من اى حد استخدم المنتجات وبعتلنا يشكرنا ويبدى إعجابه بالمنتجات.

ما هي فروع وأماكن توزيع اطياب الشام؟

الفرع الرئيسي فى محافظة القاهرة الفرع الثاني محافظه القليوبيه والفرع الثالث محافظة الجيزة الفرع الرابع محافظة الإسكندرية وباقى المحافظة متاح فيها وكلاء وموزعين.

ما المقولة التي تؤمن بها في عملك؟

أؤمن جداً بتلك المقولة: لا تطمح أن تكون أفضل من الآخرين. اطمح أن تكون أفضل من نفسك سابقًا، فالعقول تصغر عندما تنشغل بالآخرين.

لكل عمل وجهان، ما هي مميزات وعيوب العمل في مجال الصناعات الغذائية؟

الصناعات الغذائية من أصعب الاعمال لان كل منتج يمر باكتر من مرحله وكل مرحلة بتكون أصعب من اللى قبلها ممكن تلقى منتج واحد فى اكتر من تفصيله وكلهم مرتبطين ببعض ولو حصل عجز فى خامه واحده معناه أن المنتج كله وقف ده غير أنها محتاجه تركيز باستمرار ودائما عندك منتج جديد شاغل دماغك تفصيله وجوده الخامه وشكله النهائي لا المميزة بتكون فى الشغف المستمر ديما عندك شغف بكل حاجه ليها علاقه بمنتج جديد ودائما اسمه وشكله وياترى هيلقى قبول ولا لاء كل منتج جديد بنسبالى بكون زى اللى مستنى طفل جايلى وعندى حنين ليه ونفسى اعرف شكله حاجه زى كده.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

أولا أحب أن أوجه كل الشكر الى فريق عمل الشركة واقول لهم شكراً لكل فرد ساهم فى نجاح المنظومة من غيركم مكنتش اقدر اوصل لحاجة.

ثانياً أحب أن أوجه الرسالة الثانية إلى المقبلين على الدخول فى سوق المواد الغذائية عليكم أن تعلموا أن النجاح ياتى عندما تأمن بحلمك وترضى ربك فى عملك وتراعى ضميرك فى كل من ائتمنك.

والرسالة الثلاثة إلى عملاء اطياب الشام، شكراً على دعمكم المستمر ويارب نكون دائما عند حسن ظنكم.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.