dhl
dhl

“Hyaluron” براند مصري بمنتجات طبيعية 100% آمنة تماماً على البشرة

القاهرة – مى عبده:

تعد البشرة الصافية والصحية والشعر المسترسل الصحي هو حلم كل فتاة، حيث تبحث كل فتاة عن افضل المنتجات للعناية بالبشرة والشعر والجسم، فإذا كنتِ تبحثين عن افضل المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر والحسم، إليكِ هذا الحوار، قمنا بعمل ذلك الحوار الصحفي مع الدكتورة ولاء، الدكتورة المصرية المكافحة التي تعد في مقتبل حياتها ولكن أثبتت مكانتها في مجال إنتاج منتجات طبيعية خاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم.

تلك الدكتورة المكافحة التي لا تكل ولا تمل من اليأس تصنع المستحيل، ومن الظلام تأتي بالنور، ومن مشاكل الشعر والبشرة والجسم تعطي سحر بمنتجاتها لعلاج تلك المشاكل، حيث قامت بتأسيس براند خاص بها وبمنتجاتها الطبيعية 100% والآمنة تماماً على البشرة، تلك البراند هو براند “Hyaluron”.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

دكتوره ولاء أنور كيميائيه وأخصائيه تجميل غير جراحي بكالوريوس علوم في بدايه عملي بدأت في التجميل الغير جراحي للعنايه بالبشره والشعر قابلني مشاكل حالات مختلفه علي مدار سنه ونصف من بدايه عملي في عياده التجميل وكانت أهدافي حينها ارسخ العلاج المناسب لعلاج كل مشكله علي حدي بشكل منفصل وعدم تعميم المنتجات للاستخدام العام ومن ثم اتجهت الي التركيبات الطبيعيه والعلاجية لكافه مشاكل البشره والشعر عرفينا على بداية وتاريخ نشأة براند Hyaluron.

في بدايه الامر اشتغلت لفتره في مجال التجميل وجلسات العنايه بالبشره وكنت بستخدم أثناء الجلسات منتجات من مصادر تسويقيه مختلفه كنت بحسها غير مجديه بعض الشئ مع اغلب مشاكل الحالات اللي كانت بتقابلني وأنها مش بتستهدف حل المشكله بعين الخصوص ف قررت انا اني استغل مجال دراستي في الكيمياء واخدت دبلومات في مجال تصنيع المنتجات الطبيعيه العلاجيه منها والتجميليه دامت لأكثر من سنه وبدأت هيالورون من عام ٢٠٢٢.

ما هو المغزى وراء تلك التسمية؟

الهدف من تسميه البراند ب هيالورون هو اني درست أثناء رحلتي الجامعيه مدي اهميه حمض الهيالورونيك وفايدته العاليه للبشره والشعر والجلد بشكل عام ف تعمدت اني اضيف الهيالورونيك اسيد في أغلب منتجاتي ودا اللي بيميز البراند بتاعتي ومن هنا جالي فكره تسميه البراند ب هيالورون.

ما الذي يميز منتجات البراند الخاص بكِ عن غيرها؟

الذي بيميز منتجاتي هو انني أقوم بإعداد التركيبه بشكل خاص بناءاً علي مشكلة الحالة بمعني اني بعمل كشف بسيط اولا وعليها بقرر محتويات التركيبه اللي هشتغلها ودا لأن التركيبه ممكن تكون ثابته مع الأشخاص ولكن محتوياتها تختلف باختلاف المشاكل الموجهه التركيبه لحلها ف من هنا بيكون المنتج مستهدف المشكله بشكل فعلي فالنتيجه بتكون واضحه لاننا اعطينا المنتج المناسب للمشكله الفعليه.

وكمان بختزل منتجات كتير في عدد قليل من الاستخدامات بمعني اني اقدر اضيف اكتر من ٧ مواد فعاله جوا تركيبه وحيده بدلا من اني اعمل سبع تركيبات منفصله ودا بيساعد العميل علي توفير الوقت والمجهود والتوفير المالي بالاخص.

حدثينا عن المنتجات الخاصة بالبراند.

بدأت بمنتجات الشعر ك علاج للتساقط وفراغات الشعر الوراثي والمكتسب Anti hair loss spray ومن بعدها اتجهت لصناعه تركيبات الشامبو الخاليه من السلفات Shampoo with mango butter & jojoba oil Shampoo with peppermint oil

ومنتجات الليف أن لعلاج التقصف وهيشان الشعر

Leave in cream Hair butter with mango butter, soyabean oil & jojoba oil hair serum with 7 natural oils as :- Chamomile oil Tea tree oil Rosemary oil Cct oil Ipm oil Jojoba oil Soyabean oil Lavender oil Peppermint oil .

بالطبع اهتميت بعلاج الجسم بشكل عام نتيجه لكثره اتجاه معظم الحالات لتقنيات التقشير البارد ف صنعت منتجات علي هيئه لوشن وبتر واسكراب لعلاج مشاكل تصبغات الجسم وعلاج جلد الوزه وترطيب الجسم في نفس الوقت.

ولن نستطيع أن ننسى منتجات البشره اللي فرقت كتير مع ناس اكتر بدايه من غسول البشره facial cleanser منه غسول الفحم النشط للبشره الدهنيه وغسول الصبار والخيار للجافه

و جل مقاومه التجاعيد اللي بيحتوي بنسبه كبيره علي اللبان الدكر والنياسيناميد ، وسيروم الالفاربيوتين ومستخلص البندقه الساحره ومستخلص القهوه والعرقسوس لتفتيح تصبغات البشره وعلاج الهالات وانتفاخات العين.

واكيد مش هنسي بردوا أن لكل بنوته جانب خاص بيها في أن ريحتها تفضل منعشه طول الوقت ف قدرت بفضل الله اعمل بادي بالم ( مخمريه ) وبادي اسبلاش يترك اثر ايجابي مع كل من يبدأ استخدامهما من اول وهله.

ما هو أكثر منتج طلباً “البيست سيلر”؟

كل منتجات Hyaluron بيست سيلر ولكن أكثرهم بنسبه ٩٩٪ Anti _Ageing Gel ودا لأنه منتج بيحتوي علي اللبان الدكر في حين أن انسات وسيدات كتير لديهم حب استعمال مستخلص اللبان الدكر وماده النياسيناميد اللي بتعالج كافه مشاكل البشره ايا كان نوعها.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم؟

أسعارنا في متناول الجميع ب تبدأ من ٤٥ ج ل ٢٥٠ ج كحد أقصى مراعاة لتلك الظروف الاقتصاديه.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي هو تصدير تلك المنتجات الى جميع الدول العربية وأن يكون لدي اكثر من فرع للشركة ويكون لنا المصنع الخاص بنا ويكون براند Hyaluron رقم واحد في مصر والوطن العربي.

ما هي المقولة التي تؤمني بها في عملك ؟

لكي تستطيع تقديم خدمه تترك اثر طيب مع الجميع .. لازم تكون بتعملها بكل حب وضمير وانك تكون علي يقين تام بقول الله تعالى ليس للإنسان الا ما سعي وان سعيه لسوف يرى.

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا ؟

أود أن اختم الحوار بحديثنب عن العمل في مجال الهاند ميد بشكل خاص الذي يظهر حالياً على الساحه ما هو إلا حصاد لكل تعب نفسي وبدني وذهني بنمر بيه ودا عشان نقدر نثبت مكانتنا في المجتمع وأن احنا كمصريين نقدر نبدع ونبتكر ونثبت جودتنا ونقلل احتياجاتنا لكل ماهو مستورد واستغلالنا لخير الطبيعه ولكل النباتات الطبيعيه في علاج كافة مشاكل بشرتنا أو شعرنا بتكون نتائجها فعاله ومضمونه وليس لها أي اثار جانبيه علي المدي الطويل إن لم تنفع ف هي لم تضر علي عكس المنتجات المصنعه كيميائيا.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100087181595598&mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.