dhl
dhl

“الصفا والمروة” شركة مصرية تلبي احتياجات السوق المصري… مستعدة بقوة لاستقبال موسم المدارس

القاهرة – مى عبده:

رجل مصري مثال للرجال المصرية المكافحة، بدأ حياته من الصفر كما يقال، ولكن استطاع بتوفيق ربنا أولا وباجتهاده وسعيه إلى أن يصل إلى أكثر مما يتمنى، لانه يراعي الله في كل معاملاته التجارية، ذلك الرجل المصري المكافح هو الأستاذ سليمان المغازي، الذي قام بتأسيس شركة ” الصفا والمروة” لتجارة وتصنيع ملابس الاطفال والحقائب المدرسية.

شركة الصفا والمروة، هي شركة مصرية حققت نجاح مبهراً في الآونة الأخيرة وذاع صيتها كثيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بجودة منتجاتها واسعارها التنافسية حيث أثبتت بجدارة جودة المنتجات المحلية وفي نفس الوقت توفر المنتجات المستوردة وتلبي راغبات كل عميل، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذ سليمان المغازي رئيس مجلس إدارة الشركة.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

سليمان المغازي رئيس مجلس الإدارة لشركة الصفا والمروة.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة شركة الصفا والمروة.

شركة الصفا والمروة من الشركات العتيقة حيث تم تأسيسها من التسعينات، بداية عملي كنت اعمل مع الحاج سيد السويركي صاحب مؤسسة التوحيد والنور كنت اعمل معه في مجال الإدارة، وهو يعد استاذي الفاضل ومعلمي، عملت معه حوالي ٤ سنين واتعلمت الشغل وإدارة الشغل في تلك الفترة، ثم بفضل الله استطعت أن افتح محل في الموسكي، ثم من الله علينا بنعمه واستطعنا أن يصبح لدينا محل واثنين وثلاثة وأربعة وخمسة، وقمنا بتأسيس المكتب أيضاً، وقمنا بعمل شراكة مع اخواتنا السوريين في مصنع تصنيع ملابس وطورنا منتجاتنا وقمنا بإدخال أيضاً شنط المدرس ضمن منتجاتنا وأصبح لدينا أكثر من فرع بفضل الله.

عرفنا على عنوان الشركة.

المقر الرئيسي في حارة اليهود، مول السني.

عرفنا على المنتجات الخاصة بالشركة.

نحن متخصصين في ملابس الاطفال الخروج والبيتي ومتخصصين في شنط المدارس، فنحن نقوم باستكمال المنتجات الشحيحة في السوق لتلبية رغبات كل عميل سواء كانت تلك المنتجات محلية أو مستورة أو صناعة سورية.

وهل الشركة مختصة فقط في التجارة ام تقوم بالتصنيع أيضاً ؟

كما ذكرت لكِ من قبل أننا نقوم بتصنيع ملابس اطفال بالتعاون مع اخواننا السوريين.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

المنتج الأكثر طلبا بيكون على حسب الموسم يعني هدوم الشتاء ف الشتاء و الهدوم الصيفي ف الصيف وحالياً على سبيل المثال مع اقتراب المدارس بنستعد ب اننا ننزل شنط مدارس و هدوم مدارس و هكذا.

وما هو استعدادكم لاقتراب موعد المدارس؟

نحن مستعدون إستعداد تام وقمنا بتوفير كل انواع الشنط المدرسيه والملابس المدرسية بأفضل الخامات وافضل الأسعار، و الحمد لله شغالين حلو ويوجد اقبال كبير على منتجاتنا

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

كل الاسعار من المتوسط الى الفاخر حيث يوجد لدينا أنواع عديدة من المنتجات المصرية والمستوردة والسورية.

عرفنا على أماكن استيراد المنتجات ؟

اغلب المنتجات المستوردة من الصين.

من وجهة نظرك ما الذي يميز منتجات الصفا والمروة عن غيره؟

الذي يميزنا اننا نبحث دائما على الخامات الجديده والجيده لأنها تتحدث عن نفسها.

https://www.facebook.com/profile.php?id=61563323871805&mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.