dhl
dhl

سلسلة محلات “بيتزا شقاوة”: شعار لإعداد أفضل أنواع البيتزا منذ 2010…كل اللحوم طازجة لا يعتمد نهائياً على المصنعات

القاهرة – مى عبده:

سلسلة محلات بيتزا شقاوة، هي سلسلة متخصصة في إعداد افضل أنواع المأكولات مثل البيتزا الايطالي والفطائر الشرقي، ذاع صيت تلك المحلات كثيراً على أرض الواقع وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي بجودة الخامات المستخدمة في إعداد المأكولات بجانب النكهة المميزة التي لا مثيل لها، وبالاسعار التي تناسب الجميع.

بيتزا شقاوة من أقدم المحلات المتخصصة في إنتاج افضل انواع البيتزا الايطالي والشرقي حيث تم تأسيس أول فرع لها منذ حوالي عقدين ونصف، وحققت نجاحاً مبهراً منذ تلك الآونة وحتى الآن، ويعود كل هذا النجاح إلى مؤسس تلك الفروع وهو الشيف الطموح الدؤوب الأستاذ مصطفى راجح.

الشيف مصطفى راجح هو رجل مصري شاق طريقه منذ حوالي ثلاثون عاماً، ذلك الرجل المصري الذي يعد مثال حي لكفاح وإصرار المصري للوصول إلى النجاح ولاثبات ذاته ولتوفير افضل أنواع المأكولات بتفضل جودة وأقل سعر ويراعي الله في جميع معاملاته، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذ ايهاب الساكت، مسؤول عن فرع شبرا وفروع بنها ومشرف مع صاحب ومؤسس فروع محلات بيتزا شقاوة الشيف مصطفي راجح.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

ايهاب الساكت، مسؤول عن فرع شبرا وفروع بنها ومشرف مع صاحب ومؤسس فروع محلات بيتزا شقاوة الشيف مصطفي راجح الذي يعد المدير العام للمحلات والفروع.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة محلات بيتزا شقاوة.

الشيف مصطفى بدأ مشواره من حوالي عشرين سنة، عمل في براند معروف ف القاهرة وكان لديه حرفة مميزة في إعداد البيتزا والفطائر حيث كان من اميز الفطاطرية وصناع البيتزا الإيطالي والشرقي في تلك البراند.

ثم أُعير لبضع سنوات إلى قبرص ليعمل بمهنته الذي اشتهر بها و اكتسب خبرة اكبر وعندما عاد إلى مصر قرر أن يبدأ تأسيس مشروعه الخاص بنفسه حيث قام بتأسيس الفرع الاول في منطقة الفلل في بنها.

وفي فترة وجيزة، استطاع أن يكون مشهور وله صدى كبير قد يكون الصدى الأكبر في مدينة بنها وتخرج من تحت يده جيل جديد من صناع البيتزا وأصبح للمحل ٤ فروع وان شاء الله عن قريب سيكون لنا فروع في جميع أنحاء القاهرة.

عرفنا على ترتيب وعناوين الفروع.

فرع الفلل وده الفرع الرئيسي دلوقتي جنب استراحة محافظ القليوبية ببنها تم تأسيسه في عام 2010.

https://www.facebook.com/pizzashakawa?mibextid=ZbWKwL

فرع الأهرام تم تأسيسه في عام 2014.

فرع المحطة تم تأسيسه في عام 2018.

فرع شبرا الخيمة الذي يعد احدث فرع تم تأسيسه في عام 2023.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100076355892411&mibextid=ZbWKwL

كم تتراوح أسعار المنتجات لديكم ؟

تبدأ من 35 جنية وحد أقصى 150 جنيه فقط لا غير.

ومن وجهة نظرك ما الذي يميز منتجات محلات بيتزا شقاوة عن غيرها؟

الذي يميزنا دائماً هو الجودة وخدمة العملاء حيث يعد هدفنا الأساسي هو إرضاء العميل ، بالإضافة إلى أننا نعتمد إعتماد كلي على اللحوم الطازجة، مطبخنا الرئيسي هو اللي بيجهز كل حاجة لا نعتمد نهائياً علي المصنعات واللحوم المثلجة.

ما هو أكثر منتج طلباً لديكم؟

بفضل الله تعد كل منتجاتنا أكثر طلباً بداية من الكريب والمكرونة وصولاً إلى البيتزا والفطائر الشرقي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.