dhl
dhl

“مصنع الخواجة” شعار لكل اكسسوارات العرائس في مصر وفي جميع دول العالم العربي

القاهرة – مى عبده:

رحلتنا اليوم تقودنا داخل مصنع الخواجة لاكسسوارت العرائس الذي يعد من أهم وأكبر المصانع المصنعة لجميع ما يخص اكسسوار العرائس، فقد حقق نجاح مبهر على الأراضي المصرية وذاع صيته في جميع الدول العربية والأجنبية والخليج العربي، فيعد مصنع الخواجة مثال حي لنجاح شاب مصري مكافح لا يعرف معني اليأس.

لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع مؤسس مصنع الخواجة الأستاذ أمير الخواجة الذي قام بتأسيس مصنع الخواجة في عام 1997 وحقق نجاح باهراً في ذلك الوقت وحافظ على تلك النجاح وأصبح يحقق نجاحاً أكثر واكثر حيث أصبح مصنع الخواجة شعار لاحتياجات كل عروسة في مصر وفي العالم العربي أيضاً.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

امير الخواجة مؤسس مصنع الخواجة لاكسسوارت العرائس.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة مصنع الخواجة.

بداية وتاريخ نشأة المصنع تعود إلى عام 1997، قبل ذلك كنت اعمل في مجال الذهب وكنت بفضل الله من افضل صناع الذهب في ذلك الوقت لأنني كنت أقوم بعمل كل مراحل تصنيع الذهب من السبك حتي النقش، ثم اتجهت لمجال الاكسسوارات كنت أقوم بأخذ بعض المنتجات من السوق وأقوم بتوزيع تلك المنتجات وكان السوق يحتوي على حوالي ٤ مصنعين فقط، ولكن لم يستطيعوا تغطية كل طلباتي لذلك بدأت التصنيع خطوة بخطوة وقمت بتعليم نفسي خطوة بخطوة في مجال تصنيع اكسسوار العرائس، ثم قمت بتأسيس مكان صغير خاص بي وخاص بمنتجاتي إلى أن وفقني الله لكل هذا النجاح الباهر وقمت بتأسيس مكان اكبر بكثير بفضل الله وأصبحت اوزع منتجاتي لجميع المحافظات وجميع أنحاء العالم.

كيف جائت اليك فكرة إنشاء مصنع مخصص لتصنيع منتجات العروسة؟

جائت إلي تلك الفكرة عندما أصبح لدي سوق كبير لتوزيع المنتجات ولا يوجد احد في السوق يستطيع تغطية كل طلباتي، بالإضافة إلى انني اعشق الابتكار والتجديد فيوجد لدينا عديد من المنتجات النادرة التي تحتفظ برونق مصنع الخواجة فقط.

حدثنا عن بعض المنتجات الخاصة بكم.

نحن نقوم بتصنيع كل الاكسسوارات التي تخص العرائس بداية من التاج والحلق والكوليه وأطقم كاملة كوليه بالاسورة والخاتم، ونقوم بتصنيع الفان أيضاً “مروحة العروسة” ويوجد أنواع عدة لتلك الفانز يوجد منها الماظ و يوجد منها مطلي فضة ويوجد خشب وتزيين بالريزين، والمرأة أيضاً يوجد منها أنواع عدة مثل الفان يوجد الماظ معدن وخشب مزين بالريزين واللولي، نقوم أيضاً بتصنيع الهير بيس والبوكية الالماظ المعدن والصولجان وروب العروسة مطبوع بالاسم، وصواني الشبكة ومنديل كتب الكتاب بالإضافة إلى سليبر العروسة ف مصنع الخواجه يضم كل المنتجات التي تحتاجها اي عروسة من الالف الى الياء.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

حالياً بفضل الله أكثر منتج طلباً هو الفان الالماظ “مروحة العروسة” التي تتكون من ريش والماظ معاً بالإضافة إلى المرأة الالماظ أيضا.

وفكرة انشاء تلك المنتجات جائت إلي منذ حوالي ٣ سنوات وقمت بتنفيذها بأفضل الأفكار والتصميمات وتعد هي فكرة مبتكره وخاصة بنا فقط وتعد أكثر طلباً أيضا في دول الخليج العربي.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

تبدأ اسعار التاج لدينا من 150 الي 1500 جنيه.

الهير بيس يبدأ من 50 جنيه إلى 350 و 400.

والكوليه يبدأ من 100 فيما فوق.

المروحة الخشب والمرأة الخشب تبدأ من 300 جنيه.

المروحة الالماظ تبدأ من 1300 جنيه.

المرأة الالماظ تبدأ من 1300 جنيه.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحنا بمشيئة الله أن نقوم بتأسيس مصنع آخر بجانب مصنعنا في دولة خارج مصر لتسهيل عملية الشحن الدولي ف بإذن الله يكون لدينا فروع أخرى خارج مصر.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

أود أن أشكر الله كثيراً على فضله وأوجه أيضاً كل الشكر لفريق عمل مصنع الخواجه لأنهم جزء من تلك النجاح وأود أن أشكر كل عملائي لثقتهم الغالية بنا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.