dhl
dhl

شركة “كيميت” تتميز بالابتكار والتميز في إعداد الهدايا… مؤسسها يشتهر بإسم فرعون الهدايا في العصر الحديث

القاهرة – مى عبده:

شاب مصري لا يجتاز عمره الخامسة والعشرون استطاع تأسيس مشروعه الخاص وشق طريقه في طريق النجاح وبالفعل حقق مشروعه نجاحاً مبهراً على أرض الواقع وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد مثال حي لكفاح الشباب المصريين، ذلك الشاب الدؤوب هو الأستاذ عبدالرحمن محمد، الذي قام بتأسيس شركة كيميت لإعداد افضل أنواع الهدايا المميزة باستخدام الليزر، ويعاونه في عمله ومشروعه ابن عمته الذي يعد بمثابة أخيه الأستاذ أسامة.

شركة كيميت هي شركة مصرية 100% ذاع صيتها كثيراً على أرض الواقع وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالابتكار والتميز في جميع منتجاتها حيث ينتظر كل عميل كل ما هو جديد من الشركة وكل العملاء لديهم ثقة كبيرة جداً بالشركة وبجودة منتجاتها لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع مؤسس الشركة الأستاذ عبدالرحمن الشهير بإسم شمس محمد الذي يخطط جيداً قبل أن يخطو خطوة وهذا سر نجاحه، ولا يكل ولا يمل ولم يكتفي بهذا القدر من النجاح بل لن يهدأ له بال إلى أن يصل بشركته إلى العالمية.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

عبدالرحمن الشهير ب شمس محمد خريج كلية نظم ومعلومات، 25 سنة من الجيزة مؤسس شركة كيميت.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة شركة كيميت.

مشروعي قمت بتأسيسه انا و ابن عمتي الذي يعد بمثابة اخي اسامة من 4 سنوات تقريباً، قمنا بتأسيسه بالتحديد في عام 2020 وكان هدفنا الأكبر هو النجاح في مجال تصنيع المنتجات وأن يعيننا الله على تكبير مشروعنا ونستطيع أن نصل بمنتجاتنا إلى العالمية وتوصيل منتجات لجميع أنحاء الوطن العربي في القريب العاجل.

ام عن سبب اختيارنا لهذا المجال أنه مجال مبتكر بعيد عن العمل الروتيني يعتمد ع الفكر و الابداع تحديداً وليس مجرد عمل روتيني.

كيميت هو اسم مصر باللغة الهيروغليفية ما المغزى وراء تلك التسمية؟

المغزى من اسم شركتنا هو تعريف العالم بأهمية جودة المنتجات المصرية وتعريفهم بإسم مصر القديم الذي يدل على الأصالة والعراقة لأننا نعد أساس الحضارات المصرية القديمة، ومازال يوجد اشخاص كثيرون منهم مصريين لا يعلموا ان كيميت تعني مصر باللغة المصرية القديمة ” الهيروغليفية” فبالتالي يوجد أشخاص غير مصرية كثيرة على مستوى العالم كله لا يعلموا ذلك، ف أود ان اكون سبب في انتشار الثقافة المصرية القديمة من خلال منتجاتنا.

بالإضافة إلى أن كيميت هو مش مجرد اسم ، هو شعار يدل على التميز والابتكار مثل التميز والابتكار الذي قام به المصري القديم ويعد تعبير وشخصية المصنع الخاص بي.

و جديراً بالذكر أن الهاشتاج الخاص بس ع التيك توك و الفيس بوك هو فرعون الهدايا ف العصر الحديث.

و الحمد لله بدأت استثمر كمان ف مجال تاني و فتحت مركز بصريات واسميته بصريات كيميت.

كيف جائت اليك فكرة إنشاء شركة متخصصة في إنتاج الهدايا المميزة والمبتكرة.

جاءت إلى تلك الفكرة عندما شعرت بأنني أود أن أقوم تأسيس مشروع خاص بي لتأمين مستقبلي فكنت أود أن يكون مشروعي مشروع يقدم منتجات فريدة بعيداً عن المنتجات الروتينة، وبحثت كثيراً من أجل الوصول إلى عمل يحتاج الى التطوير و الابداع من أجل زيادة عدد العملاء كل عام، إلى أن وصلت لتلك المجال.

وبفضل الله وصلت لمرحلة كبيرة من الثقة من العملاء حيث أصبح كل عميل يظل منتظر كل منتج جديد لايمانهم بأن جميع منتجاتنا مبتكرة، وكل هذا النجاح أولا بفضل الله وثانيا بفضل تخطيطي الجيد من البداية حيث كنت مخطط لكل ذلك و مخطط لأشياء اخرى كثيره ستحدث أن شاء الله في المستقبل.

حدثنا عن منتجات الشركة.

لدينا منتجات كثيرة جدا مشروعنا يقدر يدخل ف اكثر من 5000 منتج منتجات هدايا افراد و هدايا شركات و توزيعات الافراح و اعياد الميلاد و الديكورات وغيره.

الذي زاد شغفي في ذلك المجال تحديداً انه غير محدود لفئة معينة او شئ معين لا هو مجال يستاهل كل التعب وكلما تجتهد اكثر يكرمك الله أكثر واكثر.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

تتراوح في حدود ال 250 جنية.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

الوصول إلى العالمية لأن تلك المجال مجال حديث جدا تم إنشائه منذ حوالي 15 سنة تقريبا لانه يعتمد بشكل كبير ع التكنولوجيا.

طموحي ان تصبح منتجات كيميت منتجات عالمية وان يكون لدي عملاء ف جميع انحاء العالم وأن يصبح اسم كيميت اسم عالمي ينافس اي براند اخر ويكون اقوى و واثقل من اسم بيبسي و كوكاكولا.

من وجهة نظرك ما الذي يميز منتجات شركة كيميت عن غيره؟

الابتكار والسعر والجودة ويعد ذلك سبب النجاح بعد توفيق الله لنا.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

أود أن أشكر الله على نعمه الذي انعم بها علي وأود أن أشكر جميع عملائنا على ثقتهم الغالية بمنتجاتنا ونتمنى أن نظل دائما عند حسن ظنهم.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.