dhl
dhl

على رأسهم مبابي.. 10 نجوم يرحلون بالمجان في الميركاتو الصيفي 2022

مع انتهاء عام 2021 تتجه الأنظار لأبرز النجوم الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم الصيف المقبل، مما يجعلهم متاحين للرحيل مجانا في 2022.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي لعام 2022 عدة صفقات مجانية قوية، خاصة أن عددا من النجوم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي لم يتوصلوا لاتفاق مع أنديتهم بخصوص توقيع عقود جديدة حتى الآن.

ويحق للاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف 2022 الدخول في مفاوضات رسمية مع أندية جديدة اعتبارا من يناير/ كانون الثاني الحالي.

كيليان مبابي

رفض المهاجم الفرنسي الشاب عدة عروض من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد عقده، في ظل تمسكه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد قدم عروضا ضخمة لضم مبابي (23 عاما) في صيف 2021، لكنها قوبلت بالرفض من قبل باريس، ليقرر النادي الملكي الانتظار لضمه مجانا في 2022.

بول بوجبا

لا يبدو أن نجم الوسط الفرنسي يرغب في الاستمرار مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد نهاية عقده في صيف 2022.

واقترن اسم بوجبا (28 عاما) بعدة أندية في الآونة الأخيرة، على رأسها ريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي ناديه السابق، بجانب باريس سان جيرمان.

باولو ديبالا

أكدت عدة تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا على تجديد عقده بعد مفاوضات طويلة، غير أن الإعلان الرسمي لم يظهر حتى الآن.

وبحسب بنود العقد الجديد التي سربتها الصحافة، فمن المنتظر أن يرتفع راتب ديبالا (27 عاما) من 7 إلى 10 ملايين يورو سنويا، بجانب منحه شارة القيادة.

عثمان ديمبلي

قبل عدة أسابيع أكدت عدة تقارير إسبانية أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي استقر على تمديد عقده مع فريقه برشلونة، قبل أن تخرج تقارير جديدة تشير لتوقف المفاوضات بين الطرفين.

وعانى ديمبلي من لعنة الإصابات التي أثرت سلبا على مستواه مع برشلونة، واقترن اسم اللاعب صاحب الـ24 عاما بعدة أندية إنجليزية مؤخرا، أبرزها مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

ألكسندر لاكازيت

المهاجم الفرنسي المخضرم يبدو أقرب من الرحيل عن فريقه أرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه.

ومن أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاكازيت (30 عاما) روما ويوفنتوس الإيطاليان وإشبيلية الإسباني.

فرانك كيسي

تحيط حالة من الغموض بموقف كيسي (25 عاما) مع ميلان، في ظل مغالاة اللاعب الإيفواري في مطالبه المادية لتجديد عقده.

وظهر كيسي مؤخرا على قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية، بينها برشلونة.

أنطونيو رودريجير

أكدت عدة تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية مؤخرا أن المدافع الألماني صاحب الـ28 عاما بات قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة مشابهة لتعاقد النادي الملكي مع النمساوي ديفيد ألابا صيف العام الماضي بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

لورينزو إنسيني

يقترب قائد نابولي الإيطالي من الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى تورنتو المنافس في الدوري الأمريكي.

جيسي لينجارد

يبدو أن لاعب مانشستر يونايتد صاحب الـ29 عاما سيرحل عن قلعة “أولد ترافورد”، حيث يسعى مواطنه نيوكاسل للتعاقد معه في صفقة مجانية في صيف 2022.

نصير مزراوي

ظهر المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي مؤخرا على قائمة اهتمامات برشلونة، في ظل اقتراب عقده من نهايته مع ناديه.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.