dhl
dhl

أصالة تفصح عن موقفها من “أصحاب ولا أعز”

كشفت المطربة السورية أصالة عن رأيها في فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار جدلا كبيرا في الأيام الماضية بعد عرضه على منصة نتفليكس.

وقالت أصالة في منشور لها عبر حسابها بموقع أنستقرام: “من حسن حظّي تابعت إمبارح هالفيلم الرّهيب المُتقنّ بشكلّ رائع وحوار ذكي وتمثيل عبقري وبخصّ منى زكي الّلي ماشفت بحياتي حدا صادق وحقيقي متلها.. هالست بتستحقّ التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفنّ مالهم مثيل”.

وأضافت: “تسمّرت مكاني طول مدّة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفنّ والتحدّي والفكرة والإخراج والحوار ونادين لبكي المو معقولة وإيّاد نصّار الرّهيب وجورج خبّاز العبقري وهالبنت الصغيرة المستفزّة الّلي خلّتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها خلّيها غصبن عنها ما تطلع من البيت”.

وتابعت: “الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبيّة بحرص أكتر وأكيد أدب أكتر واحترام أكتر لأنّه الأجنبي منّ هالقصص أكتر بكتير حريّة وأكتر جرأه بالحكي والصور.. أنا جدّاً فخورة بهالمستوى من الأفلام وعكس صور بتصير بكلّ المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب.. برافو برافو برافو ياسيّدات ويا أساتذة رفعتوا راسنا وأسعدتونا”.

ويعد فيلم أصحاب ولا أعز، أحدث النسخ للفيلم الشهير Perfect Strangers، الذى قدم منه على مدار السنوات الست الماضية العديد من النسخ، جاءت العربية آخرها، وسط حماس وترقب من المشاهدين العرب لهذه النسخة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.