dhl
dhl

في عيد ميلاده.. يوفنتوس لم ينس كريستيانو رونالدو

أتم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عامه الـ37 صباح يوم السبت، مما دفع كثيرين لتهنئته.

اللاعب الدولي البرتغالي لم يستطع الاحتفال ليلة عيد ميلاده بأفضل طريقة، حيث كان شاهدا على إقصاء مان يونايتد من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الجمعة.

وفشل رونالدو ورفاقه في تجاوز عقبة ميدلزبره على ملعب أولد ترافورد، حيث تعرض الفريق للإقصاء بركلات الترجيح بعدما شهدت المباراة إهدار “الدون” ركلة جزاء مع انتصاف الشوط الأول.

رغم ذلك، لم تتوقف التهاني التي انهالت على رونالدو صباح السبت بمناسبة عيد ميلاده، حيث كان نادي يوفنتوس الإيطالي أول المتقدمين له بالتهنئة عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نادي السيدة العجوز صورة للاعبه السابق أثناء قيامه باحتفاله الشهير، معلقا عليها “عيد ميلاد سعيد CR7”.

جاء ذلك بعدما أمضى الهداف التاريخي لكرة القدم 3 سنوات ضمن صفوف البيانكونيري، حتى رحيله مطلع الموسم الحالي بعودته إلى الشياطين الحمر.

كما حرص الحساب الرسمي للدوري الإسباني “La Liga” على تهنئة ثاني الهدافين التاريخيين للمسابقة، عبر كافة منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما نادي مانشستر يونايتد، فقد وجه أيضا رسالة تهنئة لرونالدو، وكتب عبر حسابه بموقع “تويتر” “نتمنى لرونالدو عيد ميلاد سعيد”.

ولم ينضم ناديا سبورتنج لشبونة البرتغالي وريال مدريد الإسباني لركب المهنئين حتى منتصف نهار السبت، حيث لم تنشر منصاتهما الرسمية أي شيء متعلق برونالدو.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.