dhl
dhl

مانشيني: فرص يوفنتوس في دوري الأبطال صعبة للغاية

تحدث روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن حظوظ فريق يوفنتوس في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وأكد مانشيني، أن فرص يوفنتوس للفوز   باللقب الأوروبي صعبة للغاية، لا سيما في ظل صعوبة المنافسة.

وبات يوفنتوس هو الفريق الوحيد الممثل للكرة الإيطالية في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعدما ودع ميلان وأتالانتا المسابقة من دور المجموعات، قبل أن يلحق بهما إنتر ميلان على أيدي ليفربول الإنجليزي في الدور ثمن النهائي.

ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة، حيث يواجه فياريال الإسباني، الأربعاء، على ملعب إليانز، في إياب الدور ثمن النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في إسبانيا بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأوضح مانشيني: “يوفنتوس فريق كبير وعظيم، وفاز ببطولات محلية كثيرة على مدار الأعوام الماضية، ولكن توقفت انتصاراته مؤخرا، ويعيش فترة صعبة، وهذا طبيعي لأنه لا أحد يفوز دائما”.

واستدرك: “يوفنتوس يبقى أحد أكبر الأندية فى إيطاليا، ولديه لاعبون جيدون ومدرب رائع، وتُحسب لهم العودة في جدول الترتيب خلال الموسم الحالي”.

وكان يوفنتوس قد فشل في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ليبدأ الموسم الحالي بشكل مهتز، قبل أن ينجح في استعادة توازنه والقفز إلى المركز الرابع.

وعن مواجهة فياريال الأوروبية، قال مانشيني: “يوفنتوس لديه مباراة صعبة ضد فياريال، ولكنه يمتلك ميزة أن المباراة ستُلعب في إيطاليا وأمام جماهيره”.

واستدرك: “دعنا نرى ماذا سيحدث فى هذا اللقاء، ثم سنتحدث، لكن حتى لو عبر يوفنتوس عقبة فياريال، فمن الصعب أن يفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وعن سبب صعوبة ذلك، قال مانشيني: “المنافسة في أوروبا كبيرة جدا، و هناك أكثر من فريق كبير وعظيم، لكن فى النهاية فريق واحد فقط هو من يفوز بالبطولة”.

يُذكر أن يوفنتوس يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كانت آخر ألقابه منها في موسم 1995-1996، وتأهل بعدها للنهائي 5 مرات، خسر فيها جميعا، وآخرها أمام ريال مدريد في موسم 2016-2017.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.