dhl
dhl

أحمد سعد يرقص على أنغام “صدقيني”.. وسمية الخشاب تسخر

القاهرة – مصطفي المصري:

تصدر الفنان المصري أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رقصه على أغنية “صدقيني لو بإيدي” التي طرحها مؤخرا.

ونشر سعد عبر صفحته الشخصية بمنصة “تيك توك” مقطع فيديو وهو يردد كلمات أغنيته الجديدة، ويتراقص على كلماتها بشكل لافت للنظر.

ورغم أن الفيديو مدته 15 ثانية فقط إلا أنه تصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حركات أحمد سعد المضحكة.

جمهور أحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبل الفيديو بمزيج من السخرية والإعجاب، حيث أبدى المئات تفاعلهم الإيجابي، مطالبين سعد بإنتاج فيديوهات أخرى، يتفاعل فيها مع أغنياته.

فيما ذهب فريق آخر إلى السخرية من طريقة رقص سعد، لا سيما أنه كان يتفاعل مع الأغنية بشكل ساخر تظهر فيه روح المداعبة والمزاح.

 سخرية سمية الخشاب

فور انتشار الفيديو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، غردت الفنانة سمية الخشاب، طليقة أحمد سعد، عبر صفحتها على “تويتر” قائلة: “‏الحمد لله الذي نجانا”، ودوّنت تغريدة أخرى أيضًا قائلًة: “‏مش قادرة”.

الخشاب لم تكتف بالتغريدتين فقط بل أعقبت ذلك بتدوينة أخرى تقول فيها: “بطلوا تقنعوا الستات أنه أهم إنجاز في الحياة هو الجواز”.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بين تغريدات سمية الخشاب الساخرة وفيديو أحمد سعد، خاصة أنهما ومنذ انفصالهما يتبادلان السخرية المتوارية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتزوج الفنان أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة عامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهامات وصلت لساحات القضاء.

وخرجت سمية الخشاب في لقاءات تلفزيونية لتكشف فيها أنها تعرضت للضرب أكثر من مرة على يد سعد أثناء الزواج، كما أقامت بعد ذلك عدة دعاوى قضائية أمام محكمة الأسرة للنفقة. كما حصلت على أحكام قضائية ضد سعد متعلقة بمؤخر الصداق الذي يبلغ 500 ألف جنيه (نحو 32 ألف دولار أمريكي).

وبعد فترة قصيرة من الانفصال تزوج أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء البسيوني، وفور إعلان الخبر، هاجمته “سمية” وسخرت منه عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.