dhl
dhl

رد وزاري.. ما هي آخر تطورات إعادة مباراة الجزائر والكاميرون؟

الجزائر – خير الدين ماجوري:

كشف عبدالرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، عن آخر تطورات ملف إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عقب الهزيمة على ملعبه، الثلاثاء الماضي، أمام الكاميرون 1-2 في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وبعد المباراة، تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بطلب إلى نظيره الدولي وكذلك المحكمة الرياضية الدولية من أجل إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، بداعي الأخطاء التي ارتكبها الحكم الجامبي باكاري جاساما خلال المباراة.

وتحدث سبقاق عن آخر تطورات هذا الملف في تصريحات للتلفزيون الجزائري، الثلاثاء، حيث قال: “نحن ننتظر ردا رسميا من الفيفا، من جهتنا قدمنا كل الدلائل اللازمة لإظهار الظلم الذي تعرض له منتخبنا”.

وأضاف: “لقد قمنا باللازم، وإستعملنا كل ما هو مُتاح قانونا لاسترجاع حقنا، ونترقب رد اللجنة المكلفة بدراسة الملف على مستوى الفيفا”.

يُذكر أن قرعة كأس العالم قد أقيمت في قطر مطلع شهر أبريل/نيسان الجاري، وأسفرت عن وقوع منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة، مع منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.