dhl
dhl

رئيس الزمالك يضرب.. “فتنة خماسية” تعيد أزمات مرتضى منصور وشوبير

القاهرة – مصطفى المصري:

عادت الأزمات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري والإعلامي أحمد شوبير لتطل برأسها من جديد.

وكانت السنوات الأخيرة شهدت عدة أزمات بين مرتضى منصور وأحمد شوبير، كانت تصل إلى الذروة في بعض الأحيان وتخفت في أحيان أخرى، وأغلبها كان بسبب تصريحات الإعلامي عن نادي الزمالك في برامجه الفضائية.

وشهدت الفترة الأخيرة تعليقات جديدة من أحمد شوبير تتعلق بمباريات نادي الزمالك وأخطاء التحكيم فيها، لا سيما بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري، والتي شهدت بعض اللعبات المثيرة للجدل من قبل الحكم محمد معروف.

وشن شوبير هجوما حادا على معروف عقب اللقاء، مطالبا منه أن يراجع نفسه كثيرا بعد مباراة الزمالك والمصري، مشيرا إلى أن هناك قرارات قاسية في انتظار الحكم سيتم إصدارها قريبا.

واعتبر مرتضى منصور أن تعليقات شوبير خلال الفترة الأخيرة تتسبب في بث الفتنة بين جماهير الأندية المصرية المختلفة، لذا فإنه تقدم بشكوى ضده لعدة جهات على رأسها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، من أجل اتخاذ قرارات رسمية حيال هذا الأمر.

وأعلن رئيس الزمالك في بيان أن الشركة المتحدة (المالكة لقناة أون تايم سبورت التي يعمل بها أحمد شوبير) والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قاما بإجراء تحقيق عاجل مع الإعلامي بسبب قيامه ببث الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، وفقا للشكوى المقدمة.

وكشف البيان أنه بناء على الشكوى المقدمة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد شوبير “تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده من قبل الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الإيجاب في برامجه”.

ووجه مرتضي منصور الشكر لمسؤولي الشركة والهيئة بسبب تحركهم السريع تجاه الشكوى، وإصدار قرارات عاجلة بشأنها.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.