dhl
dhl

بعد إغلاق حساباته.. محمود المهدي يتحدى أشرف زكي: “هعمل أكونتات سوشيال تاني”

القاهرة – مصطفي المصري:

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إغلاق حسابي محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، على فيسبوك وأنستقرام، بعد قيامه بنشر عدد من المنشورات التي تتضمن “تشهيرًا وطعنًا في الأعراض لعدد من فنانات مصر”، حسب قرار المجلس.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين بخصوص محمود المهدي.وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جاء في نصه: “بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وأنستقرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين وآخرون”.

كما أضاف الخطاب: “يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وأنستقرام لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه”.

هجوم على روجينا

وفي السياق ذاته، هاجم محمود المهدي الفنانة اروجينا زوجة الفنان أشرف زكي؛ بسبب إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة المشرفة.

وأثارت الفنانة روجينا، الجدل بسبب صورة نشرتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، وظهرت في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول وفيه صورة بوستر مسلسلها الجديد، مما عرضها للانتقادات من الجمهور.

ونشر محمود المهدي صورة روجينا عبر خاصية الـ“ستوري“ عبر حسابه الشخصي على أنستقرام وكتب عليها: ”واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها”.

وأضاف: “نسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتوا صورة المصريين

رد محمود المهدي

من جانبه، نشر الممثل المثير للجدل، عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “أنستقرام”، صورة للقرار وكتب “قفلوا لي الفيس والتيتوك.. وبيحاولوا يقفلوا الأنستقرام”.

كما أوضح أن السبب وراء ذلك “علشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف”، حسب تعبيره.

وأضاف: “أشرف لما عرف إن التيك توك والفيس اتقفلو .. ومستني الأنستقرام.. عموما حعمل أكونتات تاني”.

يأتي ذلك التطور بعد يوم من إعلان محمود المهدي عودته لزوجته الفنانة منة عرفة بعد انفصال للمرة الثانية على التوالي، ما جدد حالة الضجة في مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة الثنائي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.