dhl
dhl

توتنهام يضع محمد صلاح في مرمى نيران جماهير ليفربول

تعرض المصري محمد صلاح نجم ليفربول لانتقادات حادة من قبل جماهير “الريدز”، وأسطورة النادي، مايكل أوين بسبب تراجع مستواه.

وفشل صلاح في التسجيل أو تشكيل خطورة خلال لقاء  توتنهام هوتسبير الذي انتهى بالتعادل 1-1 يوم السبت بالدوري الإنجليزي، مما فتح الباب أمام مانشستر سيتي لزيادة فارق الصدارة مع ليفربول إلى 3 نقاط، حال فوز الفريق السماوي على نيوكاسل.

ولم يسجل صلاح إلا هدفين فقط في الدوري الإنجليزي منذ 12 مارس/ آذار الماضي وذلك في الفوز 4-0 على مانشستر يونايتد.

وقال أوين في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” البريطانية عقب تعادل ليفربول ضد توتنهام: “مو صلاح كان هادئاً تماماً، ولقد فقد الكرة في أوقات عديدة بشكل مروع، اتخذ القرار الخاطىء مرتين وكان يمكنه أن يمرر”.

وفي سياق متصل، اتهمت مجموعات من جماهير ليفربول، صلاح بالأنانية وعدم التمرير لزميله الكولومي لويس دياز في أكثر من موقف مما كان سيفتح الباب للريدز لتحقيق الفوز.

وقال متابع لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حتى مع منتخب مصر لم يصنع الفارق، الأهداف التي يسجلها صلاح يمكن لجدي أن يسجلها”.

بينما تحدث متابع آخر عن معاناة صلاح من الإرهاق: “صلاح وآندي روبرتسون يعانيان من الإجهاد، ربما هما في حاجة للراحة للعودة إلى الجاهزية”.

واتهم مشجع آخر صلاح بأن مستواه تراجع منذ كأس أمم أفريقيا: “مستوى صلاح تراجع منذ العودة من المشاركة مع مصر في كأس أمم أفريقيا، أليس كذلك؟”.

ووجه أحد المشجعين رسالة للدولي المصري: “صلاح أنت على وجه الخصوص عليك استعادة جاهزيتك، تفكر كثيراً قبل إنهاء الهجمات التي كنت تنهيها بمنتهى السهولة من قبل”.

وكتب حساب آخر: “صلاح يعيش حالة سيئة للغاية، لم يستطع اللعب بشكل جيد بعد كأس أمم أفريقيا، وطريقة لعبه باتت متوقعة للغاية، ليفربول يحتاجه الآن، يجب أن يعود في أسرع وقت ممكن”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.