dhl
dhl

ثورة.. بلماضي يستدعي 7 وجوه جديدة قبل تصفيات أمم أفريقيا

الجزائر – خير الدين ماجوري:

تشهد الفترة المقبلة لمنتخب الجزائر، قيام المدرب جمال بلماضي، بضخ دماء جديدة في تشكيلته.

وسيعود منتخب الجزائر، بداية شهر يونيو/ حزيران القادم، لأجواء المنافسة الرسمية، من بوابة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستقام في ساحل العاج.

مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، كشفت من على موقعها الرسمي، بأن بلماضي، سيحدث “ثورة مصغرة” في معسكر الخضر، من أجل إعادة الروح المفقودة منذ بداية العام الجاري 2022.

ووفقا لذات المصدر، فإن الرجل الأول في الطاقم الفني للخضر، ينوي استدعاء 7 وجوه جديدة للتواجد مع زملاء القائد رياض محرز، بعد 20 يوما من الآن.

وأوضحت “أونز مونديال”، بأن “الكوتش جمال”، سيمنح الفرصة لأول مرة لكل من أنتوني ماندريا وحيماد عبد اللي “أونجي الفرنسي”، حكيم زدادكة “كليرمون الفرنسي”، عبد القهار قادري وبلال مسعودي “كورتري البلجيكي”، إضافة للثنائي ياسين عدلي “بوردو الفرنسي” وبلال براهيمي “نيس الفرنسي”، في حالة موافقتهما على تغيير جنسيتهما الرياضية.

كما ينوي بلماضي إعادة الثنائي لتشكيلته، بعد تألقهما في أوروبا، وهما آدم زرقان “شارل لوروا البلجيكي” ومحمد الأمين عمورة “لوجانو السوسيري”.

يذكر أن منتخب الجزائر فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الخسارة في مجموع مباراتي المرحلة الحاسمة من التصفيات أمام المنتخب الكاميروني.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.