dhl
dhl

جمهور أنغام بعد حفل الكويت: كل شيء فيها بيغني

أحيت النجمة المصرية أنغام، مساء الخميس، حفلًا غنائيًا حاشدا في أرض المعارض بالكويت، حظي بإشادة جمهورها ونجوم الفن.

ونالت أنغام استقبالا حافلا بمجرد ظهورها على المسرح، حيث تفاعل جمهورها مع ذلك بحماس لافت، وهو ما تجلى ذلك في عشرات المقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب بعضهم معلقا: “أنغام كل شيء فيها بيغني”، “وأنغام يا أنغام” و”أنغام حاجة تاني”.

وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أبرز أغانيها، مثل “حالة خاصة جدًا” و”حتة ناقصة” و”على فكرة” و”دا اللي عندي”، وقد تنوعت الأغاني من بين القديم والحديث في مسيرة أنغام الفنية.

وتفاعل الجمهور مع أداء أنغام خلال الحفل، سواء بالتصفيق الحار أو ترديد الأغاني معها، والهتاف باسمها وأشادوا باندماجها معهم خاصة أغنية “حالة خاصة جدًا”.

وغنت النجمة المصرية لأول مرة على خشبة المسرح أغنيتها الجديدة “لوحة باهتة” التي طرحتها قبل يومين وحققت ردود فعل إيجابية ونالت إعجاب الجمهور.

كما قدمت أنغام لأول مرة أيضًا على خشبة المسرح، أغنية “أنا مش ضعيفة” وهي تتر مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، ويعد من أقوى أغاني تترات موسم دراما رمضان 2022.

وتفاعل العديد من المشاهير مع حفل أنغام في الكويت، وغرد الإعلامي الكويتي علي نجم أثناء حضوره الحفل قائلا: “وأخيرًا سمعت (على فكرة) لايف”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.