dhl
dhl

سمير صبري.. شمس البارودي تنشر آخر صورة لـ”ابن الأصول” قبل وفاته بيومين

القاهرة – مصطفي المصري:

شاركت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، متابعيها عبر “فيسبوك”، صورة للفنان سمير صبري، مؤكدة أنها التقطت قبل وفاته بيومين.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي حظيت بتفاعل كبير، وذكّرت الجمهور بنجوم السبعينيات، ويظهر في الصورة الفنان حسن يوسف والفنانة سميرة أحمد.

وعلقت شمس البارودي على الصورة كاتبة: “يوم الأربعاء 18 مايو جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض، في نادي الجزيرة جلس سمير صبري يحكي ذكريات جميلة أفلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام وضحكنا كثيرا، وأمس اتصل بحسن وأجرى معه حديثا إذاعيا مطولا ثم صدمنا، اليوم صعدت روح سمير صبري لبارئها رحم الله الرجل المحترم الخلوق الراقي ابن الأصول”.

وتوفي الفنان القدير سمير صبري، الجمعة، 20 مايو/ أيار، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 85 عاماً، في أحد فنادق القاهرة، تاركاً إرثاً فنياً كبيراً، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن.

وكشف الكاتب الصحفي المصري أحمد النجار تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان سمير صبري داخل أحد فنادق القاهرة.

وقال أحمد النجّار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، عبر فضائية “النهار” المصرية، الجمعة، إنه ظل مع الفنان المتوفى داخل فندق الماريوت بالقاهرة حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، وكان صبري يتمتع بلياقة صحية وذهنية رائعة في هذا التوقيت.

وأشار إلى أنه ظل مع الفنان الراحل سمير صبري، داخل الفندق حتى بعد منتصف الليل، بغرض وضع اللمسات الأخيرة لملف مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية، الذي سنناقشه يوم الإثنين المقبل أمام اللجنة النوعية للمهرجانات إلا أن القدر لم يمهله لتلك اللحظة”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.