dhl
dhl

الدوري المصري.. خطاب مجهول الزمن يحرك أزمة الزمالك

القاهرة – مصطفى المصري:

يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن لحل أزمة يعاني منها الفريق في مشواره ببطولة الدوري المصري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق نقل مباريات الفريق من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

برر مرتضى القرار بأن الفريق يعاني نفسيا من اللعب على استاد القاهرة، وهو ما يفسر عدم نجاحه في تحقيق أي انتصار على الملعب منذ ما يزيد عن شهرين.

إلا أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، نفى في تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء تلقي أي طلب أو خطاب من إدارة الزمالك بشأن نقل مباريات الفريق من استاد القاهرة.

وكشف نادي الزمالك مساء الأربعاء عن خطاب أرسله لرابطة الأندية بتاريخ 11 مايو/أيار الماضي، يطلب فيه نقل باقي مبارياته في الدوري وكأس مصر إلى ملعب الدفاع الجوي، يتضمن موافقة بيراميدز (صاحب الملعب).

وردت الرابطة المصرية على خطاب الزمالك بعده بقليل ببيان يشير إلى وصول خطاب من نادي الزمالك، ولكن بتاريخ مختلف.

وقالت الرابطة في بيان: “استلمنا اليوم الأربعاء 25 مايو/أيار 2022 في تمام الساعة 8.44 مساء خطاباً من نادي الزمالك عبر البريد الإلكتروني الرسمي، بخصوص طلب تغيير ملعب مباريات الفريق الأول إلى استاد الدفاع الجوي في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام بدلاً من استاد القاهرة”.

وأكد بيان الرابطة: “إنه أول طلب رسمي يصل من إدارة الزمالك بشأن ذلك الموضوع”.

وأوضحت أنه تم إرسال الخطاب في اتجاهين، أولهما الأمانة العامة لوزارة الدفاع، والآخر لنادي بيراميدز لاستطلاع رأيه في ضوء أن ملعب الدفاع الجوي يعد الملعب الأساسي للفريق، والرابطة في انتظار الموافقات الرسمية.

ويخوض الزمالك مباراته القادمة في الدوري ضد الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ويسعى لتجاوز كبوة الخسارة في آخر جولتين.

يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بينما يقبع الإسماعيلي في المركز 16 برصيد 18 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن فريقي المقاولون العرب والجونة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.