dhl
dhl

أخبار الانتقالات اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022.. ميسي يطلب العودة لبرشلونة

كان يوم الإثنين 5 يوليو/تموز يوما حافلا في سوق الانتقالات الصيفية، حيث شهد انتقال العديد من اللاعبين، كما شمل الأمر بعض التغييرات على مستوى المدربين.

الصفقة الأبرز كانت تعاقد مانشستر سيتي مع كالفين فيليبس، لاعب وسط ليدز يونايتد، مقابل نحو 45 مليون جنيه إسترليني، كما انضم البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم الفريق، إلى أرسنال الإنجليزي، بنفس المبلغ تقريبا.

وفي الدوري الإسباني، أعلن نادي برشلونة تعاقده مع الثنائي؛ الإيفواري فرانك كيسي من ميلان الإيطالي، والدنماركي أندرياس كريستنسن من تشيلسي الإنجليزي، في صفقتي انتقال حر.

أما على المستوى العربي، فقد أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رحيل مدربه الروماني كوزمين كونترا، والتعاقد مع البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام هوتسبير السابق.

تجديد عقود ثلاثي ريال مدريد

الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أكد أن ريال مدريد يستعد لتجديد عقود الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو وإيدير ميليتاو.

وأكد رومانو أن فينيسيوس سيجدد عقده حتى 2026، فيما سيجدد كل من رودريجو وميليتاو عقديهما حتى 2028.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن اللاعبين الـ3 ستحتوي عقودهم على شرط جزائي قيمته مليار يورو، لحرمان أي فريق من التفاوض معهم.

ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة

الصحفي إدواردو إندا قال في تصريحات ببرنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير: “ميسي تحدث مع المدرب تشافي هرنانديز وطلب منه العودة إلى برشلونة، وأعرب المدرب عن سعادته بالطلب، لكنه طالبه بالتحدث مع خوان لابورتا رئيس النادي”.

ورغم رغبة ميسي في تمثيل البارسا مجدداً، فإن لابورتا لم يتحدث مع اللاعب، حيث تبدو مسألة عودة البرغوث إلى كامب نو مجدداً غاية في التعقيد.

ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بسبب الفشل في تسجيله كلاعب مع الفريق الكتالوني.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.