dhl
dhl

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

القاهرة – مصطفى المصري:

بعد إطلاقهما موقعا متخصصا في التغذية، أعلن الفنان المصري أحمد العوضي تحديه المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

ونشر أحمد العوضي فيديو عبر “إنستجرام”، قائلًا: “أنا سمعت أن طارق العريان ونيكول سعفان عاملين موقع جديد، بيقولوا إن الموقع بيعمل وصفات أكل جديدة ومختلفة”.

أحمد العوضي: “عايز كربوهيدرات وبروتين”

وأضاف أحمد العوضي: “أنا بتحداكم أن البلدوزر عايز ياكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين، وتكون مختلفة عن الأكلات اللي واحد متعود ياكلها”.

واختتم زوج الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حديثه قائلا: “وريني يا تيتو (طارق العربان) ويا نيكول (سعفان) الموقع هيعملها لي إزاي، أنا بتحداكم”.

طارق العريان ونيكول سعفان

في مارس/ آذار الماضي، احتفى المخرج المصري طارق العريان بعيد ميلاد عارضة الأزياء نيكول سعفان الـ24، ونشر صورة لها مع تعليق: “عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ”، وفسّر رواد مواقع التواصل الكلمات بأنها إعلان رسمي للارتباط.

وسبق ذلك احتفال نيكول سعفان، في فبراير/ شباط الماضي بعيد الحب، حين نشرت صورا لها وهي تتلقى مفاجأة مميزة في منزلها المزين بالبالونات الحمراء المذيلة باسمها، إلى جانب تلقيها لباقة ورد حمراء.

لكن الصورة كشفت عن مفاجأة وهي ظهور المخرج طارق العريان وهو يحتضن نيكول سعفان، الأمر الذي أكد علاقتها، إلى جانب كتابتها لحرف “T” في تعليقها على الصور المنشورة عبر حسابها على “إنستجرام”.

وشهدت الفترة الأخيرة تداول الكثير من الشائعات بشأن ارتباط الثنائي طارق العريان وعارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان، فيما أكد البعض أن هذه العلاقة كانت وراء انفصال طارق عن المغنية السورية أصالة.

وفي يناير/ كانون الثاني 2020، كشفت المطربة أصالة نصري انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي، وقدما عشرات الكليبات الغنائية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.