dhl
dhl

بعد إصابة محمد النني المفاجئة.. هل يغير أرسنال خططه في الميركاتو الصيفي؟

أصبح نادي أرسنال الإنجليزي مهددا بتغيير خططه في الميركاتو الصيفي 2022، بسبب إصابة مفاجئة تعرض لها لاعب وسطه المصري محمد النني.

وشارك محمد النني بشكل أساسي لأول مرة هذا الموسم في الفوز الذي حققه أرسنال على فولهام بنتيجة 2-1، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن اللاعب المصري شارك في مباراة أرسنال وفولهام حتى نهايتها، كشف موقع “ذا أتلتيك” عن تعرضه لإصابة قوية خلال المباراة.

وأوضح الموقع أن النني تعرض للإصابة خلال المباراة، ولكنه أكملها حتى نهايتها، وهو ما أدى إلى تفاقم الإصابة بعد ذلك، ليكون مهددا بالغياب لفترة طويلة.

وتدل بعض الإشارات المبدئية على أن محمد النني سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، رغم أنه مع النادي ينتظران التعرف على حجم الإصابة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وسيتسبب غياب النني في مشكلة كبيرة لفريق أرسنال، لا سيما في ظل غياب لاعب الوسط الغاني توماس بارتي هو الآخر بسبب إصابة عضلية.

وأوضح الموقع أن إصابة النني قد تدفع أرسنال لتغيير خططه في سوق الانتقالات، قبل خط النهاية يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل تدعيم الفريق في الفترة القادمة.

محمد النني لاعب وسط أرسنال

وكانت خطط أرسنال تتركز على التعاقد مع جناح هجومي جديد، على غرار البرتغالي بيدرو نيتو، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، أو الأوكراني ميخايلو مودريك لاعب شاختار دونيتسك.

ومع صعوبة التعاقد مع جناح هجومي ولاعب وسط في نفس الوقت، قد يلجأ أرسنال إلى الاكتفاء بالتعاقد مع لاعب جديد ليكون بديلا لمحمد النني.

ولا يرغب أرسنال في التعاقد مع لاعب يمثل حلا لفترة قصيرة، حيث يسعى لضم لاعب يناسب استراتيجية لعب الفريق على المدى البعيد، لا سيما وأنه يمتلك ألبرت لوكونجا القادر على تعويض النجم المصري بشكل مؤقت.

يُذكر أن محمد النني غاب عن صفوف أرسنال في أول 3 مباريات بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، قبل موقعة فولهام، بعد أن أنهى الموسم الماضي بشكل أساسي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.