dhl
dhl

كواليس فشل رابع صفقات الزمالك الصيفية

القاهرة – مصطفى المصري:

شهدت الساعات القليلة الماضية فشل نادي الزمالك المصري في إتمام صفقته الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق إتمام التعاقد مع لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي والجناح السنغالي إبراهيما نداي، بالإضافة إلى المدافع أحمد أيمن منصور من بيراميدز.

ودخل الزمالك على خط المفاوضات مع نادي فيوتشر المصري لإتمام صفقته الرابعة بالتعاقد مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبدالواحد في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن تفشل الصفقة.

الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، كشف كواليس فشل مفاوضات الزمالك مع النادي بشأن صفقة عمر كمال عبدالواحد.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح الأربعاء: “اللاعب يتبقى في عقده عامان مع فيوتشر، والزمالك دخل في مفاوضات مع النادي لضمه، لكن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بالحفاظ على الهيكل الرئيسي للفريق في ظل المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية”.

وأضاف: “إدارة الزمالك تصر على استعادة خدمات عمر كمال، وعقد مسؤولو الناديين جلسة في منزل محمد حلاوة، عضو مجلس إدارة فيوتشر، وطلب النادي الحصول على خدمات سيد نيمار ومروان حمدي مقابل بيع عمر كمال”.

وتابع: “وافق الزمالك على بيع مراون حمدي، لكنه رفض التفريط في سيد نيمار، لتنقلب الأمور رأسا على عقب، وانتهت الجلسة بالصوت المرتفع، وعلى إثر ذلك انسحب وليد دعبس، رئيس فيوتشر، وأحمد دياب، رئيس شركة الكرة، لتنفض الجلسة”.

وكان مرتضى منصور قد أكد على الأمر نفسه، خلال جلسته مع اللاعبين قبل السفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل يوم الجمعة المقبل.

وقال مرتضى منصور في هذا الصدد: “عندما اجتمعنا مع مسؤولي فيوتشر بخصوص عمر كمال، طلبوا ضم كل من سيد نيمار، محمود علاء، يوسف أوباما ومروان حمدي”.

وأتم: “الجلسة كانت عاصفة وهاجمت الجميع، هل يصح كل هؤلاء من أجل ضم لاعبنا؟ كيف سيتم بيع 4 لاعبين مقابل لاعب واحد فقط، لايوجد نادِ يقف على لاعب، وأبرمنا صفقات قوية لتدعيم الفريق”.

وكان عمر كمال عبدالواحد وقع عقدا مع الزمالك في الصيف الماضي، إلا أن النادي الأبيض تفاجأ بقرار منعه من القيد، ليتفاوض فيوتشر مع اللاعب ويحصل على خدماته بعقد يمتد لـ3 مواسم تنتهي في 2024.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.