dhl
dhl

أفضل عطور جيرلان النسائية.. وأسعارها في السعودية

العين الإخباريةالأربعاء 2022/10/19 09:28 ص بتوقيت أبوظبي

عطور جيرلان الفرنسية تتسم بروائحها المتميزة والفريدة، إليكم أفضل عطور جيرلان القديمة والحديثة وأسعارها في السعودية.

عطور جيرلان من العطور الفرنسية الرائعة والأنيقة التي تتميز برائحتها الجذابة، وتحتوي على مجموعة واسعة من أنواع العطور المختلفة، إليكم تقرير عن أفضل عطور جيرلان النسائية وأسعارها في السعودية.

عطور جيرلان القديمة النسائية:

عطر Apres L’Onde:

عطر Apres L’Onde

من العطور التي تتسم برائحتها الشرقية الزهرية حيث أن إفتتاحية العطر تتكون من الينسون والبرغموت والقرفة الصينية والليمون والنيرولي، أما قلب العطر يحتوي على الجذور السوسن وزهر القرنفل والبنفسج والميموزا وخشب الصندل ونجيل الهند والورد والياسمين، أما القاعدة فتتكون من الفانيليا والمسك والسوسن والجاوي والهيلوتروب والبنزوين والعنبر .

عطر Mistouko:

عطر Mistouko

توليفة رائعة تناسب النساء من الروائح الحمضية والزهرية والعشبية مما يجعلك تستمتعي برائحة مميزة، إفتتاحية العطر تتكون من الياسمين والورد والبرغموت والحمضيات، أما قلب العطر فيتكون من الليلك والورد والياسمين والإيلنغ والخوخ، وقاعدة العطر تتكون من نجيل الهند والقرفة والتوابل والعنبر.

عطر L’Heure Bleu:

عطر L’Heure Bleu

من عطور جيرلان القديمة النسائية التي تمتاز برائحة مدهشة حيث أن إفتتاحية العطر تتكون من الكزبرة والنيرولي واليانسون والليمون والبرغموت، أما قلب العطر فيتكون من زهر القرنفل والبنفسج والقرنفل والهيلوتروب والإلينغ والورد البلغاري والأوركيد ومسك الروم والياسمين، والقاعدة العطرية تتكون من حبوب التونكا وخشب الصندل والمسك ونجيل الهند والجاوي والبنزوين والفانيليا والسوسن.

عطر Shalimar:

عطر Shalimar

من العطور المميز جدًا والتي يمكنك استخدامها في فصل الشتاء لأنها تعتبر من العطور ذات الرائحة الشرقية الدافئة، حيث أن إفتتاحية العطر تتكون من الليمون وخشب الأرز والحمضيات والبرغموت والماندرين، أما قلب العطر فيتكون من نجيل الهند والياسمين والورد والسوسن والباتشولي، والقاعدة العطرية تتكون من الجلود والبخور وخشب الصندل وحبوب التونكا والمسك والجاوشير والفانيليا.

أفضل عطور جيرلان النسائية:

عطر Insolence:

عطر Insolence

من العطور الرائعة الناعمة التي لها رائحة جذابة، حيث أن مقدمة العطر تتكون من التوت الأحمر والبنفسج، أما أما قلب العطر فيتكون من السوسن وزهر البرتقال الإفريقي، وقاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والأخشاب وحبوب التونكا.

عطر La Petite Robe Noire:

عطر La Petite Robe Noire

عطر شرقي مميز برائحة الحمضيات والأعشاب، إفتتاحية العطر تتكون من اللوز والتوت الأحمر والكرز، وقلب العطر فيتكون من الورد والشاي والعرقسوس والورد الطائفي، أما القاعدة العطرية فتتكون من اليانسون والفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا والسوسن.

 عطر Mon Guerlain:

عطر Mon Guerlain

احصلي على أجمل إطلالة برائحتك العطرية الأنيقة من عطر مون جيرلان، حيث أن مقدمة العطر تتكون من البرغموت والخزامي، وقلب العطر يتكون من ياسمين سامباك والسوسن والورد، أما قاعدة العطر فتشمل الكومارين وفانيليا تاهيتي والعرقسوس والجاوي والباتشولي والبنزوين.

عطر Idylle Guerlain:

عطر Idylle Guerlain

عطر زهري مميز بافتتاحية عطر مثالية تشمل توت العليق والليتشي والفريزيا وصبغة الورد، أما قلب العطر فيتكون من الياسمين والزنبق والليلك، وقاعدة العطر فتتكون من الباتشولي والمسك.

أسعار عطور جيرلان النسائية في السعودية:

  • سعر عطر جيرلان لينستانت ماجيك حوالي 543 ريال سعودي.
  • سعر عطر جيرلان شاليمار نسائي حوالي 320 ريال سعودي.
  • سعر عطر ايدل حوالي 529 ريال سعودي.
  • سعر عطر جيرلان البني حوالي 840 ريال سعودي.
  • سعر عطر جيرلان انسولانس حوالي 519 ريال سعودي.
  • سعر عطر مون جيرلان حوالي 568 ريال سعودي
  • سعر عطر جيرلان لا بيتيت روب نوار حوالي 349 ريال سعودي.
  • سعر عطر جيرلان لور بلو حوالي 275 ريال سعودي.
airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.