dhl
dhl

عقد قران شيري عادل وطارق صبري.. مفاجأة سبقتها تكهنات

القاهرة – مصطفى المصري:

احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل، بعقد قرانها على مواطنها الفنان طارق صبري، بعد تكهنات انتشرت مؤخرا في الوسط الفني حول علاقتهما.

وجرت مراسم عقد القران في حفل عائلي بسيط، بعيدا عن وسائل الإعلام وفي غياب نجوم الفن، وقد سبقت ذلك فترة خطوبة لم يتم الإعلان عنها.

ومن المرجح إتمام زفاف شيري عادل وطارق صبري قريبا، عقب عودة الأخير من الكويت، حيث يشارك في لجنة تحكيم مهرجانها المسرحي.

وظهرت شيري عادل مع طارق صبري خلال عرض مسرحية “زقاق المدق” مع بطلة العمل دنيا عبدالعزيز، ما أثار تساؤلات حول سر ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة.

من جانبها، هنأت الفنانة بشرى صديقتها شيري عادل بمناسبة عقد قرانها، عبر خاصية ستوري في حسابها على موقع إنستجرام، قائلة: “اخواتي حبايبي ألف مبروك، تشيلها في عينيك يا طارق إلا هتشوف مني حما غير مسبوقة، دي شيري، دي في القلب يا هندسة”.

وكانت شيري عادل قد أعلنت أواخر أغسطس/ آب 2019، بعد سيل من الشائعات، انفصالها عن زوجها الإعلامي معز مسعود، ونشرت “ستوري” على موقع “إنستجرام” أكدت خلاله وقوع الطلاق.

زواج شيري من معز مسعود استمر عاما واحدا، بعد قصة حب قصيرة جمعت بينهما أثناء تصوير مسلسل “السهام المارقة” الذي تولى مسعود إنتاجه فنياً.

وصاحب خبر زواج شيري عادل ومعز مسعود موجة من الجدل بسبب طبيعة عمل كل منهما. وعقب الزواج غابت شيري عن الساحة الفنية، وتوقع كثيرون إعلان اعتزالها، لكنها كانت حريصة على أن تثبت للجميع أنها سعيدة وأن قرار الزواج كان صائباً، إلى أن وقع الطلاق بينهما، وعادت مجددا لعملها الفني.

أما بالنسبة لطارق صبري، قد ارتبط في أواخر عام 2018 بالنجمة إيمان العاصي، وتم إعلان خطوبتهما خلال حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام، ولكن العاصي تراجعت عن الارتباط الرسمي في اللحظات الأخيرة، حرصًا على حضانتها لابنتها الوحيدة.

يذكر أن أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.

أما شيري عادل فشاركت مؤخرا في المسلسل الإذاعي “هاني موون” من بطولة كريم محمود عبد العزيز، سوسن بدر ومحمود حافظ.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.