dhl
dhl

تامر حبيب: الزواج منظومة فاشلة.. ولهذا بكيت عندما رأيت شيرين (فيديو)

القاهرة – مصطفى المصري:

تطرق السيناريست المصري تامر حبيب، إلى عدد من الجوانب المتعلقة بحياته الخاصة، مطلقا العديد من التصريحات الصادمة والمثيرة للجدل.

وقال تامر حبيب، خلال حلوله ضيفا على برنامج “تفاعلكم” عبر فضائية “العربية”، إنه يرفض الزواج باعتبار أنه “مؤسسة اجتماعية فاشلة ولا يوجد مثال ناجح أمامه يفتح شهيته لمثل هذه الخطوة”.

وكشف “حبيب” أن الجرح الذي يظهر على وجهه هو نتيجة حادث سير تعرض له وهو في عُمر 5 سنوات.

وعلى صعيد آخر، أرجع حبيب تعمده الإفطار في نهار رمضان جهرا إلى غضبه من بعض الوقائع التي كان ضحيتها مسيحيون، موضحا أن إفطاره في نهار رمضان يعود إلى إجراء جراحة “باي باس” في المعدة، ما يتطلب شرب الماء بشكل دائم.

عن رقصه في بعض الحفلات وارتداء قرط في أذنه، رد حبيب قائلا: “أنا حر ما لم أضر”. وذكر أنه يحب أن تتضمن أفلامه موضوعات مسكوت عنها، و”عندما أتحدث عن الدراما أريد مشكلات، فإذا لم تكن هناك سلبيات لن تكون هناك عيوب”.

وأرجع السيناريست المصري سبب بكائه لـ30 دقيقة فور رؤيته لشيرين عبدالوهاب بحسب رواية الأخيرة، إلى معزته الكبيرة لها، قائلا: “أنا أعز شيرين جدًا وهي صديقة”.

وردا على سؤال عن سر تأجيل فيلم السيرة الذاتية للفنان عمرو دياب، قال تامر حبيب: “هيفضل يؤجل طول العمر.. عمرو متردد كل ما يسخن ينشغل”.

وتامر حبيب هو كاتب وسيناريست مصري، تخرج في معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون، وكانت بدايته من خلال كتابة فيلم (سهر الليالي) عام 2003 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والدراما التلفزيونية، من أبرز أعماله (واحد صحيح، شربات لوز، حب البنات).

وكانت آخر أعمال تامر حبيب مسلسل “لعبة النسيان”، الذي عرض ضمن دراما رمضان 2020. وشارك في بطولة مسلسل “لعبة النسيان” دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم، أسماء أبواليزيد، محمود قابيل، باسل الزارو، وهو من إخراج أحمد شفيق.

بينما آخر أعماله السينمائية فيلم “أسوار القمر”، بطولة منى زكي، عمرو سعد، آسر ياسين، سلوى محمد علي، محمد شاهين، تامر ضيائي، وإخراج طارق العريان.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.