dhl
dhl

مفاجأة.. هاري وميجان خططا للعيش في أفريقيا “صور”

قبل أن يودعا حياتهما الملكية كشف تقرير حديث أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل خططا للعيش في قارة أفريقيا.

عالمة الحيوان البالغة من العمر 88 عاما دام جين جودال، صديقة شخصية لدوق ساسكس، قالت إن هاري كان مصمما على تربية ابنه آرشي “حافي القدمين مع الأطفال الأفارقة”.

وبحسب صحيفة ديلي ميل فإن العلاقة بين الأمير هاري والسيدة جين جودال موثقة جيدًا. وتعرض الشابان لانتقادات شديدة بسبب تصريحاتهما بشأن العائلة الملكية منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة.

ومع اقتراب نشر كتاب (سبير) للأمير هاري تسود حالة من القلق بين العائلة الملكية، لكن السيدة جين رفضت التطرق إلى “هذه الفضائح” في آخر مقابلة لها مع التايمز.

وقد فصل مستشارو الأمير الشاب دورا يسمح له بالانتقال إلى قارة أفريقيا في عام 2019 برفقة زوجته وطفلهما.

وقاد السير ديفيد مانينج السفير البريطاني السابق في الولايات المتحدة، فريقًا لوضع خطة الانتقال لأفريقيا، والذي كانت تتضمن العمل الخيري والترويج لبريطانيا وبعض الأعمال نيابة عن الكومنولث.

حتى بعد ولادة طفلهما الأول خطط رجال البلاط الملكي لهاري وميجان تولي دور خاص في أفريقيا، ومع ذلك لم تتحقق هذه الخطط أبدًا، وترك الزوجان في النهاية موقعهما وانتقلا إلى كاليفورنيا، حيث يقيمان حاليًا مع طفليهما أرشي وليليبت.

ولطالما اشتهر هاري بصلته القوية بأفريقيا نتيجة رحلاته المتكررة إلى هناك، كما أن صديقته السابقة تشيلسي ديفي كانت من زيمبابوي.

وفي عام 2006، شارك الأمير سييسو من ليسوتو والأمير هاري في تأسيس منظمة غير ربحية مكرسة لمساعدة الأطفال المحليين المحتاجين.

وبالنظر إلى أن ميجان فإن لها جذورا نيجيرية بنسبة 43٪، كما كشفت في نماذج البودكاست الأصلية الخاصة بها، أن لديها أيضا مودة كبيرة لأفريقيا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.