dhl
dhl

الدبور الإيطالي الشهير يغزو عالم الميتافيرس

تستعد ماركة صناعة الدراجات النارية الإيطالية فيسبا للدخول لعالم الميتافيرس ورموز NFT الغير قابلة للاستبدال.

وبحسب موقع “بلوكزيت”، أعلنت “فيسبا” هذا “السكوتر” بـ “فيسبا”، التي تعني الدّبور بالإيطالية، عن مخططاتها لاستخدام رموز NFT الغير قابلة للاستبدال، وتقنية البلوكتشين، لتعزيز عملية الترويج لمنتجاتها من الدراجات النارية ذات الشعبية الكبيرة.

وقامت ماركة VESPA بالتقدم بطلب رسمي لتوثيق علامة تجارية تابعة لها داخل عالم ميتافيرس، تطلق من خلالها تشكيلات من الدراجات النارية الإفتراضية، ورموز NFT غير قابلة للاستبدال، ومنتجات ملابس ودراجات هوائية وأحذية، جميعها تحمل شعارها ويتم تخصيصها للاستخدام داخل الواقع الافتراضي.

ضمن خطتها أيضا لاقتحام عالم ميتافيرس، ستقوم ماركة فيسبا بإنتاج مجموعة فريدة من نوعها من الأصول الرقمية، قابلة للاستحواذ عن طريق الشراء، وقابلة أيضا لإعادة البيع والتداول عبر بورصات رموز NFT المنتشرة حاليا، ومنها “أوبن سي”.

كل ذلك سيكون من خلال اعتماد فيسبا على تكنولوجيا البلوكتشين اللامركزية، التي ستوفر فيسبا لنفسها من خلالها في هذا المجال، أكبر قدر ممكن من التأمين للبيانات.

الـ NFT على أربعة عجلات

وفي عالم صناعة السيارات اقتحمت رموز NFT هذا العالم من أوسع أبوابه، بإعلان العديد من الماركات الفخمة عن توثيقها لعلاماتها التجارية لاستخدامها في إطلاق رموز غير قابلة للاستبدال تابعة لها، وتوثيق تواجدها داخل عالم ميتافيرس الافتراضي.

كان من ضمن هذه الماركات، علامة مرسيدس، التي قامت بتوثيق علامة تجارية تابعة لها، والتي ستستغلها في إطلاق سيارات افتراضية لعالم الميتافيرس، وقطع غيار للواقع الافتراضي، ومراكز صيانة، وتوكيلات بيع سيارات ومنتجات افتراضية لعملاء مرسيدس، من المهتمين بزيارة عالم الميتافيرس الرقمي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.