dhl
dhl

نجم برشلونة وعرض ريال مدريد

عرض خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، خدمات أحد النجوم البارزين في صفوف برشلونة على إدارة ريال مدريد.ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، عرض مينديز خدمات البرتغالي جواو كانسيلو على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.ويلعب كانسيلو مع برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، دون أحقية الشراء من مانشستر سيتي.

ويدرك مينديز أن برشلونة غير قادر على دفع 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه مانشستر سيتي للسماح برحيل كانسيلو نهائيا.ويعلم وكيل كانسيلو أن ريال مدريد يبحث عن ظهير أيمن جديد، في ظل الإصابات الكثيرة لداني كارفاخال خلال الموسم الحالي.وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي لا يمانع انتقال كانسيلو إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة، طالما أنه سيحصل على الأموال المطلوبة.

لكن، إدارة ريال مدريد لا ترى التوقيع مع كانسيلو كأولوية بسبب سلوكه المثير للجدل في مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، واحتمالية تأثيره على استقرار غرفة الملابس في الميرنجي.ويلعب كانسيلو مع برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، دون أحقية الشراء من مانشستر سيتي.ويدرك مينديز أن برشلونة غير قادر على دفع 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه مانشستر سيتي للسماح برحيل كانسيلو نهائيا.ويعلم وكيل كانسيلو أن ريال مدريد يبحث عن ظهير أيمن جديد، في ظل الإصابات الكثيرة لداني كارفاخال خلال الموسم الحالي.وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي لا يمانع انتقال كانسيلو إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة، طالما أنه سيحصل على الأموال المطلوبة.

لكن، إدارة ريال مدريد لا ترى التوقيع مع كانسيلو كأولوية بسبب سلوكه المثير للجدل في مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، واحتمالية تأثيره على استقرار غرفة الملابس في الميرنجي.يذكر أن كانسيلو سبق أن مثل ناديين بينهما قدر كبير من العداء التاريخي والتنافسية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس في الكالتشيو، بفضل تحركات خورخي مينديز.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي لا يمانع انتقال كانسيلو إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة، طالما أنه سيحصل على الأموال المطلوبة، لكن، إدارة ريال مدريد لا ترى التوقيع مع كانسيلو كأولوية بسبب سلوكه المثير للجدل في مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، واحتمالية تأثيره على استقرار غرفة الملابس في الميرنجي.يذكر أن كانسيلو سبق أن مثل ناديين بينهما قدر كبير من العداء التاريخي والتنافسية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس في الكالتشيو، بفضل تحركات خورخي مينديز.

وعلي صعيد آخر غاب البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، عن تدريبات فريقه، أمس الإثنين، بحسب إذاعة “كوبي” الإسبانية.اصبح جواو فيليكس، تألق خلال تصادم أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الليجا، في معقل البلوجرانا “مونتجويك”.وسجل المهاجم البرتغالي الشاب هدف المباراة الوحيد للفريق الكتالوني في الدقيقة (28).

وأنهى فيليكس، سلسلة صيامه عن التسجيل في مباريات الليجا، والتي استمرت لـ9 مباريات متتالية.بهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المرتبة الثالث، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 31 نقطة في المرتبة الرابع.وعلى صعيد آخر تواصل ت تقارير صحفية أن برشلونة تطرح لصدمة بسبب التراجع الكبير في أعداد الوصول الجماهيري، خلال تصادم أتلتيكو مدريد، في إطار الجولة 15 من الليجا. حضر مباراة البارسا وأتلتيكو 34 ألفا، و568 متفرجًا فقط في “مونتجويك”، وهو أشدّ اشخاص للحضور خلال الموسم الحالي في مباريات برشلونة. تدني الوصول الجماهيري جاء رغم الدعوات المختلفة خلال الأيام الأخيرة من الرئيس خوان لابورتا، والمدرب تشافي هيرنانديز والعديد من اللاعبين للجمهور، بالتواجد في المدرجات خلال قمة أتلتيكو.

إن ثاني أشدّ حضور لجماهير البارسا اصبح أمام ديبورتيفو ألافيس (38 ألفا و183 متفرجًا)، بينما وصل اشخاص الحاضرين في الكلاسيكو إلى 50 ألفا و112 متفرجًا، وهو الأفضل لبرشلونة حتى الآن.يذكر أن كانسيلو سبق أن مثل ناديين بينهما قدر كبير من العداء التاريخي والتنافسية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس في الكالتشيو، بفضل تحركات خورخي مينديز.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.