dhl
dhl

بنت المغرب… تفاصيل لا تعرفها عن المطربة “جنات”

القاهرة – مى عبده:

جنات مهيد، من مواليد 6 يناير 1986، هي مغنية مغربية، حاصلة على الجنسية المصرية. تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية. وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

خلال مشاركتها في حفل دار الأوبرا انتبه إلى موهبتها وقدرتها الصوتية المنتج أحمد الدسوقي، وعزم على التعامل معها، ولكنها كانت في الخامسة عشر من عمرها وما زالت تتابع تعليمها في المغرب، مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما.

بعد إنهاء دراستها وحصولها علي الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال تفرّغت جنات كليا للغناء، وأصدرت أغنيتها الأولي أفهمني حبيبي سنة 2004، وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب.

فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية فازت بالمركز الأول أيضا في مهرجان السياحة والتسوق في دبي تكريم من كلية إعلام جامعة القاهرة كأفضل مطربة صاعدة عام ديسمبر 2006فوزها بلقب أفضل مطربة صاعدة في 2006 في استفتاء موقع في الفن 31 ديسمبر 2006جائزة من قناة دريم كأفضل مطربة شابة سنة 2006فوزها في الاستفتاء الجماهيري لقناة ميوزيك في تونس كأفضل صوت صاعد سنة 2006جائزة أفضل مطربة شابة لعام 2006 من الإذاعة المصرية إذاعة الشرق الأوسط يناير 2007جائزة أفضل مطربة صاعدة عام 2007 من مجلة دير جيست 21 نوفمبر 2007.

شاركت الفنانة جنات، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت جنات، مرتديه فستان طويل وأنيق بألوان مميزة وتصميم لاقت ليكشف عن جمالها ورشاقتها. ومن الناحية الجمالية أعتمدت جنات، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. كما اختارت جنات، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.