dhl
dhl

السعودية…ما هي تفاصيل اصابة اللاعب حمدالله

يستعد اتحاد جدة السعودي، لافتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء الثلاثاء المقبل

وبدأت امس السبت، تحضيرات العميد، من خلال حصة تدريبية تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

المدرب جاياردو وجه اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بعدم المشاركة في المران الجماعي.

كما وجه جاياردو، حمد الله، بالاكتفاء فقط بأداء تدريبات استشفائية.

إن عبد الرزاق حمد الله لا يعاني من إصابة، وسيشارك اليوم الأحد بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

جديراً بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله من مواليد 17 ديسمبر 1990، هو لاعب كرة قدم مغربي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يُلقب بـالجلاّد لحسّه التهديفي العالي. بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي أولمبيك آسفي.

طوال مسيرته الكروية، لعب حمد الله للعديد من الأندية بدءًا من الفريق المغربي أولمبيك آسفي الذي كان هداف له بتسجيله 32 هدف وتتويجه هدافا للدوري المغربي رغم أنه لعب نصف الموسم فقط، ثم انتقل لاحقًا إلى نادي أوليسوند النرويجي. بعد موسم واحد مع النادي، انضم إلى نادي غوانغجو الصيني.

في عام 2015، انتقل إلى الجيش القطري، بعدها وقع مع نادي الريان القطري. ثم انضم بعد ذلك إلى النصر السعودي، حيث تُوج هدافا للدوري السعودي بتسجيله رقماً قياسياً بلغ 34 هدفاً في موسم واحد، وتُوج أيضا هدافا لبطولة الكأس بتسجيله رقماً قياسياً بلغ 14 هدفاً في موسم واحد، وأصبح الهداف التاريخي لنادي النصر في بطولة آسيا، وكان هداف العالم خلال نفس السنة 2019 برصيد 57 هدفاً إجمالاً وبدون اللعب مع المنتخب.

بعدها انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي سنة 2021. فاز بدوري المحترفين السعودي مرتين وكأس السوبر السعودي ثلاث مرات.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.