dhl
dhl

“كن صادقا”.. رسالة ليفاندوفسكي إلى ميسي بسبب الكرة الذهبية

وجه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رسالة مثيرة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ميسي قد فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، خلال الحفل الذي استضافه مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، الإثنين قبل الماضي، متفوقا على ليفاندوفسكي الذي حل في المرتبة الثانية.

فوز ميسي بالكرة الذهبية أثار حالة من الجدل، حيث اعتبر البعض أنه لم يكن يستحق الحصول على الجائزة، لا سيما في ظل المستويات المميزة التي قدمها ليفاندوفسكي على مدار الموسمين الأخيرين.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “شعرت بالحزن، لا يمكنني القول إنني كنت سعيدا، على العكس، فقد كنت أشعر بالحزن”.

وأضاف: “أن أكون قريبا، أن أنافس ميسي، بالتأكيد أحترم الطريقة التي يلعب بها وما حققه، ولكن حقيقة أنني كنت قادرا على منافسته توضح المستوى الذي وصلت إليه”. 

وتطرق المهاجم البولندي للحديث عن تصريحات ميسي بعد فوزه بالجائزة، والتي أكد فيها على أحقية ليفاندوفسكي في الحصول على جائزة الكرة الذهبية 2020، والتي تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال ليفاندوفسكي في هذا الصدد: “لست متلهفا للحصول على الكرة الذهبية 2020، ولكن أود أن تكون تصريحاته صادقة من لاعب عظيم، وليست مجرد كلمات فارغة”.

يُذكر أن ليفاندوفسكي قاد بايرن ميونخ للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 2020، بالإضافة إلى بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا، قبل أن يواصل حصد الألقاب في 2021.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.