dhl
dhl

بعد إصابة نجله بكسر في الأنف وارتجاج في المخ.. “أبو”: مش هسيب حق ابني

أصيب نجل المطرب والملحن المصري “أبو” بكسر في الأنف وارتجاج في المخ، خلال وجوده في أحد الملاهي الشهيرة بالقاهرة.

وقال “أبو” في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إن نجله يعاني من ارتجاع دموي، وصعوبة في التنفس بعد تعرضه لكسور عنيفة في الأنف، ومن المفترض أن يجري عمليات جراحية خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المطرب المصري أنه سوف يتحرك قانونيا ضد الملاهي التي تعرض نجله للإصابة داخلها، وقال: “مش هسيب حق ابني”.

وكانت نهال لهيطة، زوجة “أبو” قد كشفت تفاصيل الحادث خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مشيرة إلى أن ابنها أثناء وجوده في ركن الأطفال بأحد الأماكن الترفيهية في القاهرة، قام بتجربة إحدى ألعاب القفز، تحت إشراف مدرب متخصص.

وأضافت أنه عقب عملية القفز سقط على رأسه وأصيب، مشيرة إلى أن هذه الأماكن تلتزم بوجود طبيب، لكنهم فشلوا في إيجاده، لتضطر إدارة الملاهي للاستعانة بطبيب من خارج المكان، حيث تبين إصابة الطفل بكسر في الأنف.

وأوضحت لهيطة أن الطبيب اتبع إجراءات طبية للتعامل مع الحالة دون الحصول على موافقتها، وبعد الانتقال إلى المستشفى اكتشفت أن الطفل مصاب بارتجاج في المخ، كما تهشمت عظام أنفه تماما.

وتابعت: “أما نقلناه للمستشفى طلع عنده ارتجاج في المخ، وفضل 40 ساعة يرجع دم.. وطلعت المناخير متدشدشة”، موضحة: “مش بيعرف يتنفس من مناخيره، وهنعمل له عملية تجميل”. وأوضحت أن الطفل لا يستطيع التنفس الآن إلا بواسطة جهاز ولا يستطيع الأطباء إجراء عملية جراحية له كونه لا يتحمل البنج نظراً لوجود ارتجاج في المخ.

وأكدت زوجة “أبو” أن ابنها سوف يمر بمراحل للعلاج لإعادة بناء أنفه قبل الخضوع لعملية تجميل لإصلاح شكل الأنف، مشيرة إلى أن إدارة المكان الذي وقع به الحادث، تجاهلتها تماما لعدة أيام، ولم يحدث أي محاولة للتواصل منهم إلا بعد معرفتهم بنيتها اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم.

وطالبت نهال لهيطة بفرض رقابة على تلك الأماكن والتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة؛ لتجنب تعريض الأطفال للخطر.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.