dhl
dhl

“واحة تالا” منتجات طبيعية 100%…. منتجات ذات مزيج خاص بتالا ناتشورال يجمع بين الثقافات الاوروبية و الفرعونية والشامية القديمة

القاهرة – مى عبده:

على الرغم من التقدم التكنولوجي في عصرنا الحالي، والذي أثبت كفاءة وجدارة ، المواد الطبيعية واستخدام الأعشاب في العناية بالشعر والبشرة تعد أكثر أمانا وأكثر راحة وتحقق افضل نتائج.

لذلك اتجه براند “تالا ناتشورال” إلى خلق مفهوم جديد للعناية بالشعر والبشرة، مفهوم أوروبي على أرض مصرية.

جعلوا من الحلم حقيقة ومن المواد الطبيعية سحر لعلاج كل مشاكل الشعر والبشرة، قاموا بصناعة العشرات من المنتجات ذات الجودة العالية وكلها مواد طبيعية 100%.

في بداية حوارنا دعونا نتعرف عليكم.

نحن أصحاب براند تالا ناتشورال، وهو براند عائلي يملكه أربع أشقاء، على رأسهم المهندس أحمد فايد كل واحد فينا له دوره من حيث التمويل والادارة والدعاية والتصنيع.

حدثينا عن بداية ونشأة وقصة كفاحه “واحة تالا”.

تالا ناتشورال بدأت من أكثر من خمس سنين، عندما قررنا التصنيع بدأنا بالدراسة والكورسات في اوروبا لان ثقافة المنتجات الطبيعية منتشرة فيها أكثر والكورسات أفضل، كما درسنا تصنيع المنتجات الطبيعية الفرعونية والشامية القديمة، وابتكرنا مزيجا خاص بتالا ناتشورال يجمع بين كل هذه الثقافات.

والتصنيع قادنا لفكرة إنه يجب أن نعصر الزيوت بانفسنا للحصول على اعلى جودة فقمنا بانشاء معصرة الزيوت تالا ناتشورال، زيوتنا كلها خام تماما ومعصورة على البارد . ومنها كل مكونات منتجاتنا .

هل كل المنتجات التي تقوموا بعرضها منتجات طبيعية؟

ليست فقط طبيعية . لكنها طبيعية بالكامل في كل مراحل التصنيع .

ولو تم تعريض اي منتج في تالا لكاشف كيميائي ستكون النتيجة سلبية تماما بفضل الله ..تالا منتجات طبيعية 100% From scratch.

من الذي يقوم بإعداد تلك المنتجات؟

فريق التصنيع في المعمل لدينا وعلى رأسهم أ. نهى فايد.

ما الذي يميز منتجات واحة تالا عن غيرها من منتجات للعناية بالبشرة والشعر؟

في الحقيقة يوجد مميزات عدة منها:

1- ان كل المكونات أساسها زيوتنا .. وزيوتنا بكر ، خام تماما ومعصورة على البارد من معصرة تالا

2- منتجاتنا طبيعية من الالف للياء في كل مراحل التصنيع خالية تماما من الكيماويات، ولو تم الكشف بأي كاشف كيميائي على أي منتج في تالا ستكون النتيجة بفضل الله سلبية.

3- إننا نعتني بجودة كل مراحل التصنيع من أول شراء البذور وحتى المنتج النهائي.

4- اننا نستخدم أرقى مادة حافظة غذائية في منتجات العناية تالا من شدة رفضنا لاستخدام أي كيميا في البراند واقتناعنا التام بأنه يجب أن يكون منتجنا طبيعي بالكامل

5- لا نتوقف ابداً عن التطوير وهدفنا فعليا منافسة عالمية.

حدثينا عن أهم منتجات العناية بالبشرة؟

تعتمد منتجات العناية بالبشرة في تالا على ٣ زيوت اساسية؛ زيت جوز الهند ، وزيت الجوجوبا ، وزيت اللوز الحلو كل المنتجات تصنع وفقا لجداول وبنسب مدروسة، ونستخدم فيتامينات A, E مخصصة للبشرة وليس للمعدة ، والمادة الحافظة في منتجات تالا مادة حافظة غذائية وليس صناعية ، تأتي مستوردة الخارج وتعد من أرقى الأنواع المستخدمة في العالم.

نستخدم شمع عسل طبيعي درجة أولى مخصص للتصدير.

تركيزنا في منتجات البشرة قائم على اختصار الخطوات العديدة التي تكلف الكثير من المال والجهد في روتين العناية بالبشرة وأهم المنتجات الغسول الزيتي تالا وهو نوعين ومنتجات الترطيب حسب نوع البشرة سواء دهنية أو جافة او مختلطة وسكرب الجسم الخاص بتقشير الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية والمساعدة في انتاج الكولاجين.

وتونر البشرة قابض المسام والمضاد للأكسدة بتركيبته الفريدة بماء الورد وفيتامين سي والشاي الأخضر وچل الكتان.

حدثينا عن أهم منتجات العناية بالشعر ؟

أهم منتجين في روتين العناية بالشعر هو شامبو تالا وبنستخدم كلمة شامبو كاسم دارج ليس إلا،لكن منتجنا ليس له أي علاقة بتركيب الشامبو، لأنه خالي تماما من الكلوريدات والسلفات .

هو في الحقيقة غسول زيتي طبيعي للشعر من اختراع براند تالا بالكامل ،وجاري توثيق براءة اختراع لهذا المنتج العبقري باذن الله.

وثاني أهم منتج هو سيرم التصفيف بالجوجوبا تالا، وأي سيرم في تالا خالي تماما من السليكونات بطبيعة الحال أو اي مكون كيميائي كما سبق وذكرنا كم تتراوح اسعار المنتجات؟

تتراوح بين ٦٠ ج ل ٣٠٠ ج فقط لأن البيع بسعر المصنع.

ما هو المنتج الاكثر طلباً؟

منتجات عديدة منها الشامبو وسيرم التصفيف وسيرم الاطالة والتنت ومرطب الشفايف ومزيل العرق الطبيعي تالا وسيرم النضارة وكريم الترطيب والتفتيح وغسول البشرة الزيتي تالا بنوعيه ومسحوق غسالة الأطباق تالا صنعناه بشكل استثنائي من اجل المقاطعة هاند ميد وببدائل غذائية نظيفة متسقا مع منهجنا في تالا ناتشورال.

ما هي المقولة التي تؤمني بها في عملك؟

المقولة التي نتبناها في تالا ناتشورال : هدفنا صناعة مصرية بجودة عالمية.

ما سر النجاح الباهر التي حققته واحة تالا؟

– الالتزام التام بإن المنتج يكون طبيعي 100%- الجودة التامة من أول شراء البذور وحتى المنتج النهائي ..

– أي شكوى أو تعليق من أي عميلة تؤخذ بكل احترام ويتم التعامل معها بكل جدية.

– العميلة رقم واحد بالنسبة لنا – نضمن لها حق الاسترجاع لو لم يناسبها المنتج لأي سبب..

– ونقوم بدراسة حالة لكل عملية ارجاع ولو التقصير من جانبنا يتم التعامل فورا بجدية مع الشكوى أو السبب وعلاجه.

ما هي فروع واحة تالا؟

تالا ناتشورال انطلق كبراند اونلاين لمدة خمس سنين و البراند اثبت نفسه على منصات بيع مثل جوميا ونون وخاصة جوميا وحاليا تم افتتاح اول فرع على الأرض تالا ناتشورال ستور في حدائق الأهرام بالجيزة وذلك منذ عام بفضل الله.

في نهاية حديثنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا؟

نحن ملتزمون تماما في تالا ناتشورال بتوفير منتج ينافس ويتفوق على أي منتج عالمي، بمواصفات جودة عالية جدا وبتجنيب المواد الكيميائية تماما ،ونتطلع دائما للكمال وللتطوير.

https://www.facebook.com/TalaNatural?mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.