dhl
dhl

“Good Taste” أكل بيتي بأفضل جودة ونكهة مميزة وطريقة تقديم مبهرة

القاهرة – مى عبده:

تعد مشاريع المطاعم الالكترونيه من أهم المشاريع الحالية وخصوصاً المشاريع التي تمتاز بتقديم الأكل البيتي التي تقدم منتجات عدة بجودة عالية وتستطيع توصيل كل المأكولات إلى كل المحافظات.

حديثنا اليوم عن مهندسة مصرية تركت وظيفتها كمهندسة معمارية من أجل الاعتناء بأطفالها وعائلتها، ولم تنتهي قصة تضحيتها إلى ذلك، بل قامت بالاستفادة من موهبتها المتميزة في الطبخ لعمل مطعم الكتروني يقدم كل المأكولات البيتي بأعلى جودة وأفضل طعم وبطريقة تقديم مبهرة، سيدة مصرية اتقى الله في عملها لذلك أصبحت من أهم المطاعم الالكترونيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

شيماء حمدي عبدالسلام، مهندسة معمارية، خريجة هندسة قسم عمارة، كنت أعمل في مجال الهندسة المعمارية كنت أعمل في شركة مقاولات واستثمارات عقارية منذ عام 2005 حتى 2018 تقريباً، ثم قمت بأخذ إجازة من عملي لأن ظروف عملي أصبحت لا تتماشى مع ظروف عائلتي و لكي اهتم باولادي وأسرتي.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة Good taste.

جائت إلى تلك الفكرة منذ أن تركت عملي لأن في الحقيقة أنا متميزة في طهي الطعام وذلك من فضل الله عليا، مميزة في العيلة بنفسي المميز ووجباتي المتألقة، كنت عندما اقوم بعمل عزومة كان الجميع يشكر في اكلي وينبهروا بطريقة التقديم وبطعم الاكل والكواليتي، واصدقائي وجيراني واهلي شجعوني وقالوا لي أن لدي موهبة مميزه في الطبخ، واقترحوا عليا أن استفيد من تلك الموهبة في عمل مشروع خاص بي يفيدني ويفيد الآخرين، فعلا بدأت في تأسيس تلك المشروع وبدأت بالمناطق المحيطة بي ان تطلب مني اعداد مأكولات معينة، ومع مرور الوقت ذات عدد العملاء لدي وانشأت صفحة فيس بوك وتيك توك وانستجرام لتقديم المأكولات كيف جائت اليكي فكرة إنشاء تلك المطعم الالكتروني.

حدثينا عن بعض المأكولات التي تقومي بعرضها؟

في الأكل الحادق: كفتة الفراخ وكفتة الأرز والكفتة المشوية والفراخ المشوية والحواوشي والرقاق باللحمة، والمحاشي، والشيش طاووق والمكرونات مثل البشاميل والنجرسكو، بالإضافة إلى السلطات.

أما عن الحلو: بقوم بعمل كل انواع الحلويات الشرقي والغربي وحاجات متميزة.

أما عن المخبوزات أقوم بعمل أنواع عديدة مثل القرص الطرية والشوريك والقراقيش.

أقوم أيضاً بصناعة مأكولات العيد مثل الكحك والبيتيفور والبسكويت والعملاء عندي يقوموا بطلبهم طول السنة مش في العيد فقط.

هل تقومي بإعداد كل المأكولات بنفسك؟

نعم، أنا أقوم بعمل كل المأكولات بنفسي ولا احد يساعدني في ذلك، باستثناء زوجي واولادي بالتأكيد بيساعدوني في بعض المهام كجزء من باب المساعدة، ولهذا السبب اضطر أن أقبل عدد معين من الاوردرات لكي احافظ على نفس مستوى جودة الاكل التي تنال إعجاب كل عملائي.

كم تتراوح اسعار المنتجات التي تقومي بعرضها ؟

اسعار المأكولات تعد اسعار متوسطة ومتناسبة مع جودة الخامات المستخدمة وجودة المأكولات ومناسبة للظروف الاقتصادية الحالية.

ما هو الأكثر طلباً لديكي؟

في الأكل الحادق كل انواع الكفتة تعد الأكثر طلباً لدي والمحاشي والفراخ المشوي.

و في الحقيقة نواعم العيد والمخبوزات أكثر شيء طلبا لدي طوال العام.

ما الذي يميز Good taste عن غيره؟

الذي يميز Good taste هو أنني أقوم بتقديم كل الأصناف في آن واحد وبأعلى جودة وأعلى خامات، واحافظ على مستوى الهايچين والنظافة، لكي يشرف من يطلب مني تلك المأكولات.

ما هي المقولة التي تؤمني بها في عملك؟

المقولة التي أؤمن بها هي الآية القرآنية التي تقول بسم الله الرحمن الرحيم ” إن الله لا يضيع اجر من احسن عملاً” بالتأكيد أؤمن بأنني أتقن عملي واتقي الله في عملي لكي أنال رضا الله.

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا؟

أود أن اوجه الشكر والتقدير لكل من سانداني وساعدني في إنشاء تلك المشروع الخاص بي، لأنهم هم سبب نجاحي بعد توفيق ربنا، واولهم كان اهلي وأسرتي التي تتمثل في والدتي وزوجي واولادي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وحسن ظن الجميع وأحب أن أوجه لهم كل الشكر.

اتمنى من الله أن يرزقني النجاح والفلاح والله ولي التوفيق.

وأتمنى أن الناس تغير مفهومها عن الأكل البيتي وتفهم أن الأكل البيتي أعلى جودة وأفضل الأسعار في الوقت الحالي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.