dhl
dhl

“Zwinaah” أسلوب حياة… براند مصري هدفه التميز والابتكار

القاهرة – مى عبده:

سيدة مصرية شغوفه بالأزياء وتنسيق الملابس لا تكل ولا تمل من الابتكار تستطيع تغير مظهر قطعة واحدة لأكثر من مظهر مختلف عن الآخر تسعى من أجل تحقيق حلمها التي طالت تحلم به منذ طفولتها، تسعى لنقل كل خبراتها لكل فتاة، وهدفها هو الوصول إلى العالمية.

سيدة هدفها ليس الربح بل تحقيق ذاتها وتحقيق المعادلة الصعبة من أجل تيسير الشراء الاونلاين على كل فتاة، وتلك السيدة الطموحة هي الأستاذة رهف مصطفى، التي قامت بتأسيس براند خاص بها يعتمد على التميز والابتكار وفي الحقيقة بعد تلك البراند متميز في كل شيء بداية من إسمه نهاية إلى منتجاته.

براند Zwinaah براند مصري 100% يعني المرأة الجميلة براند يلفت انتباه كل فتاة وكل سيدة نظراً لمقتنياته المتميزة.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

رهف مصطفى مؤسسة Zwinaah استور وشغوفه بالأزياء والموضه اعشق التجديد والابتكار في الأزياء.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة Zwinaah استور.

في الحقيقة منذ صغري وانا اعشق تنسيق الملابس وابتكار طرق جديدة لتغيير ارتداء الملابس من أجل الحصول على مظاهر مختلفة لنفس القطع، فعلى سبيل المثال يعد الشميز الابيض لدي ليس مجرد شميز ولكن يعد بيزك للظهور بأشكال مختلفة ومتعددة فاستطيع تغير مظهره عن طريق حزام ذات مره، أو اسكارف أو مجموعة من الاكسسوارات فكل إطلالة من تلك الاطلالات تعطي مظهر أنيق ومختلف، ويشهد لي الجميع بالأناقة والشياكة في استايل ملابسي، فكان حلمي هو تعليم جميع الفتيات طرق مبتكرة للازياء حيث يعد شعارنا ” اتعلم اتشيك” ببعض الأشياء البسيطة تستطيع أن تغير مظهرك تماماً.

وانا لا أسعى خلف التريند احب الاختلاف والتميز دائما في القطع التي اقتنيها أو أقوم بعرضها على Zwinaah استور.

أما عن فكرة إنشاء Zwinaah استور جائت لي لأنني كنت دائما ابحث عن أذواق مختلفة في الأزياء وكانت توجد اونلاين فقط ولكن بخامات رديئة لذلك قمت بتأسيس تلك الاستور من أجل تحقيق تلك المعادلة الصعبة وهي قطع متميزه ومختلفة وبخامات ممتازة من أجل تغيير فكرة ان الاونلاين يقوم ببيع منتجات رديئة.

هل يوجد عنوان للاستور ام اونلاين فقط ؟

اونلاين فقط ولكن نتمنى قريباً أن يكون لدينا عدة فروع.

ما هو المغزى ورا اسم Zwinaah استور؟

هو اسم مغربي Zwinaah ، ويعني المرأة الجميلة، وكانت تلك التسمية هي فكرة ابنتي وعجبني كثيراً تلك الإسم وويعجب أيضاً كل معجبينا ومستهلكينا.

حدثينا عن بعض المنتجات التي تقوم بعرضها.

براند Zwinaah متخصص في جميع ملابس النساء وتنسيقها ويهتم بشياكة وأناقة كل فتاة.

ما هو أكثر منتج طلباً في الوقت الحالي ؟

أكثر منتج طلباً حالياً هو السوت التي تعد حالياً تريند في مصر، وفي الحقيقة بعدما قمت بتصميمها وإنتاجها وجد أنها منتشرة كثيرا فإذا علمت ذلك قبل تصنيعها كنت لن أقوم بتصنيعها لأنني أحب التميز.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

أسعارنا تنافسية لا يوجد مثلها في السوق كما ذكرت لكي من قبل أننا نقوم بتحقيق المعادلة الصعبة وبأقل سعر وفي نفس الوقت منتجاتنا ذات خامات ممتازة على عكس السوق اللذي يقوم ببيع المنتجات بأسعار خرافية وخامات رديئة، واسعارنا تناسب الجميع.

ما الذي يميز Zwinaah استور عن غيره؟

الذي يميز Zwinaah استور هو تصميماتنا المبتكرة والخامات الممتازة حيث نقوم بتصميم الازياء والموديلات بأنفسنا ونقوم بإرسالها للمصنع الخاص بنا من أجل الحصول على قطع متميزة وبافضل سعر وأفضل جودة وتعد ذلك المعادلة الصعبة.

بالاضافة إلى أن معظم الفنانات تقوم باقتناء عدة قطع مختلفة من Zwinaah استور وذلك بعد دليل قاطع على التميز.

ولكن يواجهنا مشكلة وهي مشكلة التسويق لأننا واثقين من منتجاتنا ومن خاماتنا واسعارنا ولكن لا نستطيع توصيل تلك المنتجات إلى كل الأشخاص اللذين يريدونها.

ما هي المقولة التي تؤمن بها في عملك ؟

المقولة التي أؤمن بها قول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” من يتق الله يجعل له مخرجا”.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

سقف احلامي وطموحاتي ليس له حد حيث احلم بأن Zwinaah استور يتطور أكثر واكثر ونستطيع تصدير منتجاتنا الى الخارج.

وحالياً أقوم بتجهيز بعض الحلقات المصورة من أجل تعليم الفتيات كيفية إستخدام قطعة واحدة باكثر من طريقة وباشياء بسيطة توجد في دولاب كل فتاة.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

أود أن اقول ان المشاريع الصغيره فى مصر لازم تاخد حقها فى التسويق من أجل زيادة الإنتاج.

اريد ان اقول أيضا أن عمل السيدات ليس بالضرورة من أجل الحصول على الأموال بل من أجل تحقيق ذاتها وانا أعني تلك الحملة لكل تفاصيلها.

اتمنى من الله أن احقق اللى بدأت زوينه علشانه وأصل بها إلى العالمية، واريد أن أزيد من الثقه فى منتجات الاونلاين وخصوصا أن التسوق الاونلاين هو المستقبل.

https://www.instagram.com/zwinaah.brand?igsh=MWFwcTgwc2ZtN2x4ag==

https://www.facebook.com/zwinaah1?mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.