dhl
dhl

مكتب “لوليتا” الرائد الاول لتوريد الأحذية لجميع محافظات مصر

القاهرة – مى عبده:

سيدة مصرية ضربت المثل الحي على نجاح كل إمرأة مصرية، وأثبتت أن النجاح لا يقتصر فقط على الرجال، بل تستطيع كل امرأة بسعيها واجتهادها تحقيق نجاح يفوق نجاح أي رجل، تلك السيدة المصرية الطموحة هي الأستاذة لورا إبراهيم التي قامت بتأسيس مشروعها الخاص وهي في مقتبل شبابها، حيث بدأت من الصفر وصولاً لتأسيس مكتب من أهم مكاتب إستيراد وبيع الأحذية.

“مكتب Lolyta” هو مكتب ذاع صيتها كثيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى أرض الواقع بجودة منتجاته وتصميماته المماثلة للتصميمات العالمية ولكن بأسعار في متناول الجميع، حيث يعد أرخص مكتب في السوق المصري في الوقت الحالي، وعلى الرغم من انخفاض أسعار منتجاته ولكن يتميز بجودة منتجاته ويقوم بعرض منتجات مستوردة من الدرجة الأولى.

وبم يقتصر المكتب على استيراد وبيع الأحذية ولكن بإمكانه أيضا تصميم افضل أنواع الأحذية تلبية لرغبة كل عميل، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع مؤسسة مكتب لوليتا الأستاذة لورا إبراهيم.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

لورا ابراهيم، من مواليد شبرا مصر، ومؤسسة مكتب لوليتا لاستيراد وبيع الأحذية.

عرفينا على بداية وتاريخ نشأة مكتب lolyta لاستيراد وبيع الأحذية.

بداية عملي كانت اونلاين من البيت ثم اعانني الله على فتح محل وصولاً إلى المكتب الحالي، وعمر المكتب يبلغ حوالي ٧ سنوات فقط في السوق ولكن بفضل الله علينا كسبنا ثقة عملائنا وأصبح لمكتبنا صيت خاص به في السوق نظراً لتنوع منتجاتنا وجودتها الممتازة بالإضافة إلى أن أسعارنا ارخص اسعار في السوق المصري، حيث تعد منتجاتنا جميعها منتجات مستوردة درجة اولى ولدينا ريفيوهات ماهوله تدل على حب عملائنا لنا وثقتهم بنا بالإضافة إلى اننا نستطيع توصيل وتغطية جميع المحافظات، بالإضافة إلى أن بعض منتجاتنا سافرت الى دول أجنبية ودول عربية عدة مثل فرنسا والسعودية، بالإضافة إلى أن معظم الجنسيات المختلفة المقيمة في مصر تتعامل معنا، ونستطيع البيع جملة وقطاعي.

عرفينا على عنوان المكتب وأماكن التوزيع .

عنوان المكتب في منطقة الألف مسكن شارع منشية التحرير بجوار كنيسة ماري جرجس، ونقوم بتوزيع منتجاتنا لكل المحافظات بفضل الله.

عرفينا على أماكن استيراد تلك للمنتجات.

منتجاتنا يوجد منها مصري ومعظم منتجاتنا مستوردة من الصين، وحالياً الضغط الأكبر على المنتجات المصرية نظراً لاسعارها المناسبة للجميع، والحقيقة المنتج المصري أصبح منافس قوي للمنتج المستورد بتصميمه وجودته واسعارها.

حدثينا عن المنتجات الخاصة بمكتب لوليتا.

يوجد لدينا كل انواع الأحذية بقضل الله باختلاف تصاميمها وانواعها مثل السليبر والهاف بوت و الكوتشي واللكلوك الفرو.

في الحقيقة نحن نستطيع تصميم اي منتج يخطر على بال العميل وهذا يميزنا عن غيرنا.

بالإضافة إلى توافر أفضل المنتجات المصرية والمستوردة من كوتشيهات وسليبرز وأحذية طبية.أي مصنوعات جلدية أيضاً غير متوفرة في السوق نستطيع تصميمها بناءاً على رغبة العملاء.

نستطيع أيضا تصميم منتجات مماثلة للبراندات العالمية بعد طلب العميل وتكون بنفس الجودة ولكن بسعر خيالي لا مثيل له.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

بفضل الله كل منتجاتنا تعد اكثر طلبا، ولكن نحن مشهورين بأفضل أنواع السليرز وفي فصل الشتاء يميزنا أيضا اللكاليك الفرو والكوتشيات والهاف بوت.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

تبدأ من ٣٥ جنيه وصولاً إلى ٢٠٠ أو ٣٠٠ جنيه كحد أقصى مراعاة للظروف المحيطة.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي ان مكتب لوليتا يكبر أكثر واكثر ويصبح أكبر مكاتب الاستيراد والتوزيع الرائدة في السوق، وأستطيع أن اقوم بتوظيف عمالة أكثر واكثر.

في نهاية حوارنا ما الذي تودي أن تختتمي به حديثنا ؟

أود أن أقول إن حتمية السعى تؤدي بالفعل إلى تحقيق النجاح، فيجب أن نسعى ونجتهد والله سيوفق كل مجتهد وكل ساعي ويعطيه من فضله، لا تنظر خلفك أبداً ولا تنظر على آراء الناس لأن يوجد اشخاص مريضة بكره نجاح الآخرين، أسعى واجتهد فقط واترك الباقي على الله، وضع الله امامك دائماً في كل معاملاتك وكل تصرفاتك ذلك هو سر سعة الرزق لكل إنسان.

وأود أن أشكر جميع عملائنا على ثقتهم الغالية بمنتجاتنا ونتمنى أن نظل دائما عند حسن ظنهم.

عرفينا على كيفية التواصل مع مكتب لوليتا.

يمكنكم التواصل معنا عن طريق الفيس بوك

https://www.facebook.com/Lolyta.Shoe?mibextid=ZbWKwL

او عند طريق الواتس اب

https://t.me/joinchat/AAAAAEMr_wq_3KC658hfUQ

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.