dhl
dhl

براند “Crochet at Tiffany’s” ملابس هاند ميد عالمية بأسعار مصرية

القاهرة – مصطفى المصري:

أماني محبوب هي فتاة مصرية موهوبة منذ الصغر في إعداد أفضل القطع النسيجية المصنوعه من الكورشيه، حيث تستطيع تحويل كرة الكروشيه إلى قطع أنيقة وبسعر متميز على عكس أسعار الملابس المصنوعة يدويًا.

تعلمت فن الكروشيه بمفردها في عمر ال ١٦ عام، وكانت تصمم قطع خاصة لنفسها فقط، وعند التحاقها بكلية الصيدلة جامعة دمنهور، صدفة قادتها إلى تنمية مهاراتها، حيث أعدت هدية شخصية لصديقتها في الجامعة، فشاهدها احد طلاب الإتحاد الخاص بالجامعة، واخبروها عن حاجتهم لشخص متقن فن الكروشيه ليعد منتجات يدوية بإسم كلية الصيدلة في الورشة الفنية لمعسكر الجامعة.

قادت مسابقات عدة وحصلت على المركز الأول في عدة مسابقات.

بعد اجتيازها الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة وفي السنة الرابعة انتشر فيروس كورونا ، وتم فتح باب التحويل من كليات الصيدلة لكليات الطب البشري وبالفعل قامت الدكتورة أماني محبوب بالتحويل من كلية الصيدلة بجامعة دمنهور الى كلية الطب البشري بجامعة طنطا.

وتوقفت منذ دخولها كلية الطب البشري عن ممارسة موهبتها وإعداد منتجات الكروشيه.

تويتة لميكب ارتيسيت شهيرة تقود الدكتورة أماني محبوب لإعادة ممارسة موهبتها المفضلة، وتتلخص تلك التويته في البحث عن الفتيات التي تقوم بإعداد الملابس من الكروشيه ومن هنا جائت الفكرة إلى الدكتورة والفنانة أماني محبوب في تأسيس مشروع خاص بها لإنتاج ملابس يدوية صيفية بصيحة غربية.

وبالفعل قامت بتأسيس مشروعها الخاص بنفسها وقامت بتصميم اللوجو وإعداد حملات تسويق للبراند الخاص بها الذي يسمى “Crochet at Tiffany’s” المقتبس من الفيلم الشهير “Breakfast at Tiffany’s” للفنانة الشهيرة Audrey Hepburn التي تعد من أشهر الممثلين وعارضات الازياء في فترة الخمسينات.

البراند متخصص في إنتاج أفضل أنواع الملابس الكروشيه ذات الطابع الصيفي والبناتي وملابس بيتي باستخدام خيوط قطن ١٠٠%، وأغلب المنتجات الأكثر طلبًا تعد من جهاز العروسه حيث يقوموا الفتيات باقتناء تلك الملابس في جهازهم.

تستطيع الفنانة أماني محبوب تصميم أي موديل بناءًا على رغبة كل عميل، ويميز مشروعها أنه مشروع فريد من نوعه حيث لا يوجد في مصر براند مختص فقط في إنتاج ملابس صيفية مصنوعه من الكروشيه فقط، حيث يوجد العديد من الاتليهات في الساحل تقوم بتصنيع وبيع الملابس المصنوعه من الكروشيه ولكن بأرقام فلكية مقارنة بأرقام المنتجات الخاصة ببراند Crochet at Tiffany’s، وتزداد اسعار الساحل عشرات امثال أضعاف براند Crochet at Tiffany’s.

https://www.instagram.com/crochet.at.tiffanys?igsh=ZTR5c20ycnlva3Y=

https://www.facebook.com/profile.php?id=61564481796285&mibextid=ZbWKwL

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.