dhl
dhl

براند “نجوى احمد” شعار لأفضل انواع التربون ومكملات الحجاب…. ذاع صيته لكندا والإمارات

القاهرة – مى عبده:

سيدة مصرية مكافحة ومثابرة لا تعرف معنى اليأس والنجاح والابتكار هو شعارها، تعد مثال حي لكفاح واجتهاد السيدات المصريات، لا تكل ولا تمل إلى أن تصل الى كل أهدافها تلك السيدة المصرية هو الأستاذة نجوى أحمد مؤسسة براند نجوى احمد التربون ومكملات الحجاب.

حققت نجاحاً مبهرا في عالم ازياء التربون والحجاب وأصبح براند نجوى احمد شعار التربون الفريد ذو الجودة الممتازة، تلك البراند ذات صيته كثيراً على أرض الواقع وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي بجودته الممتازة واسعارها التي تعد في متناول الجميع، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع مؤسسة البراند الأستاذة نجوى أحمد التي تعد السبب الرئيسي في كل هذا النجاح ويعاونها في عملها اولادها بكل حب وإتقان للعمل.

في بداية حوارنا عرفينا عليكي.

نجوى أحمد مؤسسة براند نجوى احمد للتربون والاسكارف ومكملات الحجاب.

هل تصميم التربون والاسكارف هواية أم دراسة ؟

في الحقيقة هي هواية ممزوجة بالدراسة، حيث درست بالفعل مجال تصميم الملابس، ولكن أنا أعشق تصميم الملابس منذ صغري حيث يعد تصميم الملابس جينات وراثية، لأن والدتي أيضاً تعشق مجال تصميم الملابس وهي التي دعمتني وشجعتني في تلك المجال ويعود أيضاً الفضل لزوجي الحبيب الذي قام أيضاً بالوقوف بجانبي وتشجيعي المستمر ويساعدني كثيرا في عملي ، ومنذ صغري والى الآن يعد شغفي الوحيد هو الابتكار وتصميم افضل واجدد الموديلات.

بداية عملي كان لدي ماكينة واحده فقط ولكن مع صبري واجتهادي وبسبب فضل الله أولاً أصبح لدي ١١ ماكينة ومصنع صغير “ورشة صغيرة” اعمل بها أنا واولادي حفظهم الله لي.

يتساءل الجميع عن عدم وجود عمال داخل تلك المصنع والاكتفاء فقط بنفسي وباولادي لأن من وجهة نظري أن يوجد بعض العمال إلا من رحم ربي لا يراعون الله في عملهم وهدفهم الوحيد هو انقضاء العمل والحصول على الأموال ولكن أنا واولادي نعمل بإتقان ونراعي الله في جميع معاملاتنا لأننا نركز جيدا في إنتاج كل قطعة ونهتم بالجودة والتقفيل الممتاز.

عرفينا على كل انواع المنتجات الخاصة بالبراند.

في الحقيقة نحن متخصصون في إنتاج جميع انواع التربون بأفضل جودة وسعر وبتصاميم مبتكرة، إلى جانب إنتاج الطرح ومكملات الحجاب مثل البندانة، البونيه، المعصم، البادي القطن، والاندر شيرت، والچيبونة ” جيبة محجبات لإطالة الملابس”، وبفضل الله استطيع تصميم اي فكرة مقترحة من العملاء.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

في الحقيقة نحن لا نسعى للربح ولكن نسعى لإثبات جودة منتجاتنا في السوق، حيث لا يتجاوز الربح الخمس جنيهات عن التكلفة الفعلية لكل قطعه وتلك الربح هو ربح لا يذكر ولكننا نراعي الله ونهتم بتفاصيل المنتجات وجودتها ونراعي الظروف الاقتصادية المحيطة.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

التربون بجميع أنواعه ، حيث يوجد كثيراً من الفتيات والسيدات يفضلون ارتداء التربون سواء في الصيف او المصيف أو العمل لسهولة ارتدائها.

ويوجد بعض منهم يفضل ارتداء التربون ولكن يمتنعون عن ارتدائه لأن جزء من الرقبة يكون ظاهر، فقمنا بحل تلك المشكلة واستطعنا تصميم تربونات تقوم بتغطية منطقة الرقبة أيضاً.

ويعد أيضا الطرح المرتبطة بالبندانه كقطعة واحدة من أكثر المنتجات طلباً نظرا لسهولتها وأنها تعد قطعة عملية جدا فنحن نخاطب جميع الطبقات والعقليات لكل السيدات والتجار أيضاً.

من وجهة نظرك ما الذي يميز منتجات براند نجوى احمد ؟

يميزنا دائماً الابتكار والتجدد الممزوج بالجودة العالية والسعر الذي لا يوجد له مثيل فنحن نحقق المعادلة الثلاثية الصعبة.

عرفينا على عنوان المصنع وأماكن التوزيع الخاصة به.

يقع المصنع في مدينة العمرانية وأما عن أماكن التوزيع فنحن نعتمد على البيع الاونلاين وشحن منتجاتنا الى جميع المحافظات بالإضافة إلى الشحن الدولي.

هل تقصدي انكم لديكم عملاء خارج مصر ؟

نعم، فبفضل الله لدينا العديد من العملاء في العديد من الدول العربية والأوروبية مثل كندا والإمارات والسعودية وليبيا.

في نهاية حوارنا ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحنا ليس له حدود حيث نسعى دائما لنكن الأفضل ونأمل من الله أن نصبح الرائدون في مجال التصنيع وحلمي أيضاً لا يقتصر على تصنيع التربون فقط، ولكنني اريد تصنيع الملابس بجميع أنواعها بداية من انتاج القماش والحصول على أفضل أنواع القطن المخصص لإنتاج الملابس وصولاً إلى ابتكار وتصميم افضل الموديلات و نتمنى دائما ان نظل دائما عند حسن ظن عملائنا الكرام.

كيف يمكننا التواصل معكم ؟

عن طريق الصفحات الخاصة بنا أو التواصل هاتفيا او واتس اب عبر الرقم التالي 01014595674

https://www.instagram.com/reel/C-4o22vord4/?igsh=MTd0aHNnZGYxd3Nrdw==

https://t.me/facebooknagwa

https://www.facebook.com/vvvvv229?mibextid=ZbWKwL

https://www.facebook.com/groups/258023361423416/?ref=share_group_link

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.