القاهرة – مي عبده:
في خطوة استثمارية استراتيجية من العيار الثقيل، أعلنت إدارة نادي كايروسبورج (Cairosburg FC) رسمياً عن استحواذ شركة “الحمد جروب” بشكل كامل على النادي، وذلك عقب إتمام صفقة شراء كامل الحصص والأسهم من الشركة المالكة السابقة، لتبدأ بذلك حقبة جديدة وعصر واعد للنادي مع بداية الموسم الرياضي الجديد.
حقبة جديدة بقيادة المهندس محمود ممدوح
ومع انتقال الملكية، يتولى المهندس محمود ممدوح رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمنظومة كايروسبورج. وفور الإعلان، وجّه المهندس محمود ممدوح رسالة شكر وتقدير للإدارة السابقة وكافة العاملين بالمنظومة، مثمناً جهودهم المخلصة ودورهم الكبير في رفع اسم النادي (كايرو) والوصول به إلى المستوى المتميز الحالي في الساحة الرياضية.
المالك الوحيد.. رؤية استثمارية واعدة بلا شركاء
وفي تصريح حاسم يبرز قوة الملاءة المالية والرؤية المستقلة للمجموعة، أكد المهندس محمود ممدوح أن شركة الحمد أصبحت هي المالك الوحيد لنادي كايروسبورج بنسبة 100%، مشدداً على عدم وجود أي شركاء آخرين بالمنادي.

وتأتي هذه الخطوة لتعكس الفكر الاستثماري المتطور الذي يربط بين ريادة الأعمال وصناعة الرياضة، حيث تسعى “الحمد جروب” لنقل نجاحاتها المشهودة في قطاع الصناعات والأسواق إلى المستطيل الأخضر، عبر استكمال مسيرة النجاحات السابقة للمنظومة والبناء عليها بفكر احترافي حديث.
شعار متجدد وطموح يعانق السماء
تزامن الإعلان الرسمي مع الكشف عن الهوية البصرية الجديدة المرافقة للاستحواذ، والتي تصدّرها شعار “الفهد” الذي يرمز للقوة، السرعة، والهيبة داخل الملعب، مما يعكس النوايا التنافسية الشرسة للإدارة الجديدة.
وقد شدد رئيس مجلس الإدارة على أن الهدف الأساسي في المرحلة المقبلة هو المضي قدماً نحو وضع نادي كايروسبورج في أعلى المراكز والمنصات، وتوفير كافة الإمكانيات المادية والفنية واللوجستية التي تضمن تحويل النادي إلى قوة كروية كبرى قادرة على صياغة مستقبل مشرق لجميع منتسبيها.


