dhl
dhl

رحلة الباهاما تجمع نجوم لبنان.. قهوة وغناء ومرح

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مع صورتين نشرتهما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر صفحتيها على فيسبوك وأنستقرام.

الصورتان جمعتا الزغبي مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والمطرب وليد توفيق، وقد علّقت عليهما قائلة: “أحلى جمعة مع شمس الأغنية نجوى كرم اللي بتشع جمال وطيبة وهضامة.. والنجم العربي وليد توفيق، رمز الأخلاق والذوق والتاريخ العظيم”.

من جانبها، نشرت الفنانة نجوى كرم فيديو للقائها مع الزغبي وتوفيق عبر صفحتها على فيسبوك وأنستقرام، وعلقت عليه قائلة: “مع الأستاذ وليد توفيق والنجمة الذهبية نوال الزغبي.. لقاء صدق ووفا”. كما نشرت كرم صوراً تجمعها مع الزغبي وعلقت عليها قائلة: “حلوة المحبة الحقيقية اللي بتوصل لكلّ الناس”.

الصور والفيديو التقطا من على متن باخرة “ستارز أون بورد” التي تجمع العديد من نجوم الغناء اللبنانيين في رحلة جزر الباهاما، حيث ظهر النجوم في حالة من السعادة والفرح وهم يؤدون أغنية لنجوى كرم ويحتسون القهوة.

وقبل أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله نجوى كرم وهي تدعو نوال الزغبي للصعود إلى المسرح خلال الحفلة التي أحيتها في الباهاما على متن باخرة “ستارز أون بورد” بمناسبة عيد الحب، حيث تشاركتا رقصة الدبكة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

وانطلقت رحلة “ستارز أون بورد” من ولاية ميامي الأمريكية ووصلت إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير/ شباط الجاري. ويشارك فيها النجوم: إليسا، ملحم زين، راغب علامة، وغيرهم. 

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد اعتذرت عن المشاركة في رحلة “ستارز أون بورد”، وكتبت عبر حسابها علي تويتر: “‏لظروف خاصة، أعتذر عن المشاركة في رحلة ستارز أون بورد لهذا الموسم.. مع التأكيد على استثنائية هذه التجربة التي جمعتني بها محطات عديدة تكللت بالنجاح”.

وتابعت: “آمل أن نعود ونلتقي مجددا في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها في وقتها المناسب.. إلى اللقاء قريبا”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.