dhl
dhl

ويجز في حفل السعودية.. إطلالة غريبة ترجح ارتباطه بهدى المفتي

جذبت إطلالة فنان الراب المصري ويجز في حفل السعودية، الأنظار بشدة، وسط تكهنات مستمرة حول علاقته بالفنانة هدى المفتي.

ملابس ويجز في حفل السعودية غير المألوفة “شورت موف”، و”جاكت أخضر”، لم تكن السبب الوحيد، الذي فتح الباب أمام الحديث عنه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاقة ويجز وهدى المفتي

وربط مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي، في مصر والوطن العربي بين إطلالة ويجز اللافتة للنظر، في حفله الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد بموسم الرياض، وبين ملابس سبق وأن ظهرت بها الفنانة هدى المفتي أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، وكشفت عنها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “أنستقرام” في يناير الماضي.

وكما هو المعتاد، انقسمت جماهير “السوشيال ميديا” بين مؤيد ومعارض لملابس ويجز اللافتة للنظر والشبيهة إلى حد كبير بملابس هدى المفتي، واعتبر فريق من الجمهور أن ويجز أظهر صورة غير لائقة به كفنان وبالفن المصري عموما، لا سيما وأن الحفل أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

جمهور ويجز يدافع

 أما الفريق الآخر من داعمي ومحبي ويجز فذهبوا إلى الاحتفاء به، وبأغانيه التي قدمها على المسرح، معتبرين أن الفنان حر فيما يرتديه من ملابس وحتى لو قصد من خلالها إيصال رسالة معينة لمحبوبته أو لجماهيره المنتشرة في كل مكان.

وتطارد الشائعات ويجز وهدى المفتي منذ شهور، وأكدت تقارير صحفية مصرية في أكثر من مناسبة وجود ارتباط عاطفي بينهما، وقبل أسابيع نشرت هدى المفتي فيديو التقطته لنفسها وهي تستمع إلى أغنية ويجز الجديدة “البخت”، عبر خاصية “الاستوري” على حسابها بموقع “أنستقرام” وظهر على ملامحها التأثر.

وأعاد ويجز نشر الفيديو مرة أخرى عبر حسابه، دون كتابة تعليق، ما فتح باب الشائعات مجدداً حول وجود علاقة عاطفية تربطهما.

يذكر أن تذاكر حفل ويجز في موسم الرياض مع مروان بابلو وعفروتو، نفدت بعد دقائق من فتح باب الحجز، وطرحت التذاكر مساء الإثنين الماضي، 7 مارس، عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض.

وشهد الحفل إقبالا جماهيراً لافتاً وتفاعلت الجماهير السعودية والحاضرة للحفل مع أغنيات مطرب الراب المصري، بشكل كبير وسط تمادي شعبيته في العالم العربي بشكل كبير.

يذكر أن ويجز ما زال متصدراً موقع “يوتيوب” منذ أن طرح أغنيته الأخيرة في 26 فبراير الماضي على يوتيوب، إذ تصدرت “تريند” منصات التواصل الاجتماعي وحققت مشاهدات خلال تلك الفترة تجاوزت الـ25 مليون مشاهدة، ومازالت حتى الآن هي الأكثر مشاهدة فى مصر خلال عام.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.