dhl
dhl

أنغام تكشف نقطة ضعفها الوحيدة: “رجالتي”

القاهرة – مصطفي المصري:

كشفت النجمة المصرية أنغام عن تفاصيل علاقتها بأبنائها، مؤكدة أنهم نقطة ضعفها، وأن علاقتهم أشبه بالأصدقاء.

وقالت أنغام خلال الجزء الثاني من لقائها مع برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة على قناة ON المصرية: “أنا ولادي مش بيسمعوني كتير وبيسمعوا أغاني تانية بس لازم أخذ رأيهم، الاتنين بيكتبوا وبيألفوا موسيقى بس لسه محصلش أي تعاون بينا”.

وتابعت: “أنا مش شديدة معاهم وإحنا صحاب، الاتنين نقطة ضعفي في الحياة، وابني الكبير بيدرس إعلام، والصغير هيتخرج من المدرسة السنة دي”.

ومضت قائلة: “بيغيروا عليا بس واحد بيتكلم والتاني كتوم، لكن بيسألوني أنا فين، وبعمل إيه، وبقولهم لأنهم رجالتي”.

كما كشفت النجمة المصرية أنها اعتذرت عن بطولة فيلم “عن العشق والهوى”، مضيفة “كنت حامل في عبدالرحمن فاعتذرت عن الدور، وقدمت مسلسلا واحدا ومسرحيتين”.

وعن علاقتها بالحيوانات قالت أنغام: “أنا بحب الكلاب وعندي كلب بيحب السوداني لكن ده مضر عليه”.

وكانت أنغام قد تحدثت في الجزء الأول من الحوار عن بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها بدأت الغناء بعمر الخامسة وقامت بغناء قصيدة “أشواق” لرياض السنباطي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، ولم تتمكن من نطق الكلمات بشكل صحيح.

وأضافت أن أسرتها تفاجأت من حفظها للقصيدة، لكن والدها كان دائم الاستماع لها خصوصا أثناء الليل أمام عائلتها، كما أوضحت أنها أصغر مطربة معتمدة من الإذاعة حيث تم اعتمادها وهي بعمر 15 عاما.

كما كشفت النجمة المصرية عن أول هدية حصلت عليها من شادية وهي سلسلة وإسورة أثناء احتفالها بعيد ميلادها، كما تحدثت عن تشبيه النجم الراحل أحمد زكي لها بأنها “عبد الحليم حافظ السيدات”.

يذكر أن أنغام قامت بغناء تتر مسلسل “فاتن أمل حربي” المنتظر عرضه في موسم رمضان 2022 وهو من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد الشرنوبي وغيرهم من النجوم.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.