dhl
dhl

أحمد سعد يثير الجدل برقصة جديدة.. ويوجه رسالة إلى أحمد حلمي

القاهرة – مصطفي المصري:

نشر الفنان المصري أحمد سعد مقطع فيديو قدم خلاله رقصة جديدة، مشابهة لما قدمه على أنغام أغنية “صدقيني”.

وظهر أحمد سعد، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع “أنستقرام”، وهو يرقص على أغنية “الحركة دي”، التي أداها الفنان أحمد حلمي بفيلم “واحد تاني”، في أمر أثار ردود فعل ساخرة خلال التعليقات.

ووجه “سعد” رسالة إلى “حلمي” خلال تعليقه على الفيديو، قائلًا: “بص يا حلمي الحركة دي؟”.

رقصة على أنغام “صدقيني”

وكان الفنان أحمد سعد، قد تصدر محركات البحث في مارس/ آذار الماضي، بعدما نشر مقطع فيديو عبر “أنستقرام” وهو يرقص على أغنيته “صدقيني”.

ورغم أن الفيديو كانت مدته 15 ثانية فقط، إلا أنه تصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حركات أحمد سعد المضحكة.

جمهور أحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبل هذا الفيديو حينها بمزيج من السخرية والإعجاب، حيث أبدى المئات تفاعلهم الإيجابي، مطالبين سعد بإنتاج فيديوهات أخرى، يتفاعل فيها مع أغنياته.

فيما ذهب فريق آخر إلى السخرية من طريقة رقص سعد، لا سيما أنه كان يتفاعل مع الأغنية بشكل ساخر تظهر فيه روح المداعبة والمزاح.

ودخلت حينها الفنانة سمية الخشاب، طليقة “سعد”، على الخط، فكتبت تغريدة عبر “تويتر” مفادها: “الحمد لله الذي نجانا”، ودوّنت تغريدة أخرى قالت فيها: “‏مش قادرة”.

“سمية” لم تكتف بالتغريدتين فقط بل أعقبت ذلك بتدوينة أخرى تقول فيها: “بطلوا تقنعوا الستات أنه أهم إنجاز في الحياة هو الجواز”.

ظهور لافت

ومؤخرًا، أثار المطرب أحمد سعد الجدل بين رواد مواقع التواصل في مصر، بعدما ظهر في أحدث حفلاته خلال عيد الفطر بإطلالة غريبة.

ووفق الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ارتدى أحمد سعد “تيشيرت” ممزق من أعلى، وبه عدة ثقوب، في مشهد أثار دهشة وسخرية بعض المستخدمين.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.